• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين

«الموارد البشرية» و«تنفيذي دبي» ينفذان مبادرات ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بشأن الاستفادة من مبادرات التدريب الذكي المطبقة لدى الجهتين، وذلك على هامش منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية الذي انطلق أمس، ويستمر ليومين في مركز دبي التجاري العالمي.

ومثل الهيئة، مديرها العام الدكتور عبدالرحمن العور، وعن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي أمينها العام عبدالله عبدالرحمن الشيباني رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

نصت المذكرة على أن تقوم الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بتقديم برامج ودورات تدريبية ذكية وإلكترونية لموظفي حكومة دبي والحكومة الاتحادية، وإتاحة مشاركة الموظفين في الندوات والمنتديات المعرفية التي يعقدها الجانبان، على أن تُقدم البرامج والندوات، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المطبقة في هذا الشأن.

كما نصت المذكرة، على أن تعقد الهيئة عدداً من البرامج التدريبية والندوات والمنتديات المجانية لموظفي حكومة دبي حول عدد من الموضوعات منها: صلاحية استخدام نظام «معارف الإلكتروني» الذي تديره الهيئة، بالإضافة إلى توفير 20 مقعداً لحضور البرامج التدريبية التي تنظمها الهيئة ضمن مبادرة «معارف» لشركاء التدريب المفضلين في الحكومة الاتحادية.

وبموجب المذكرة تتولى الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي تقديم برامج وندوات متخصصة لموظفي الحكومة الاتحادية، تغطي عدداً من المجالات منها، كما تتولى تزويد موظفي الوزارات والجهات الاتحادية بعدد من البرامج التدريبية والندوات والمنتديات المجانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض