• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تحت شعار «كويتي ويحتفل بداره» في ياس مول

أبوظبي تستضيف احتفالات اليوم الوطني الكويتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف العاصمة أبوظبي احتفالات اليوم الوطني الكويتي تحت شعار «كويتي ويحتفل بداره»، بتنظيم من مؤسسة تيرنبيري الكويت للمؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وياس مول، وذلك يوم الجمعة القادم في ياس مول.

سيتمكن زوار ياس مول من الاستمتاع بالعروض التقليدية الرائعة خلال الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، بحضور ضيف الشرف الشيخ فهد اليوسف السعود الصباح، وكبار الشخصيات، حيث سيقدم الاحتفال فرصة للزوار للتعرف إلى تراث وثقافة الكويت من خلال عروض تراثية ومختلف أنواع الضيافة العربية، والاحتفال بهذه المناسبة الوطنية التي ستجمع الثقافات والجنسيات المختلفة تحت سقف واحد.

مسابقات تراثية

سيتضمن المهرجان الذي سيديره الإعلامي الكويتي وائل الحويدر المذيع بتلفزيون دولة الكويت، والإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي، العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة من بينها مسابقات تراثية للأطفال وهدايا تذكارية توزع على المشاركين تمثل أبراج الكويت وتقديم الأعلام الكويتية. وسيتم توزيع 500 شتلة من الزهرة الوطنية لدولة الكويت «العرفج»، ضمن «الفعالية البيئية» بمشاركة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والتي تمت إعادة إنتاجها في مشروع بيئي رائد مشترك بين الجهات الحكومية المعنية والفرق التطوعية، ويأتي توزيع هذه الزهرة على جمهور المهرجان بالتزامن مع الاستجابة لـ«عام الخير».

كما يستضيف المهرجان «الفعالية العلمية» بمشاركة مخترعين شابين كويتيين سيعرضان أحدث اختراعاتهما، بالإضافة إلى الأنشطة الفنية بمشاركة أشهر الرسامين الكويتيين، منهم الفنان محمد الشيخ الفارسي الذي سيعرض لوحات وورش عمل فنية مباشرة للأطفال تتضمن أجمل الرسومات في حب الإمارات والكويت وتوزيع الهدايا عليهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا