• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إطلاق المرحلة الثانية لمبيعات «فيلا لانتانا» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

الاتحاد دبي

دبي (الاتحاد)

أطلقت «تيكوم للاستثمارات» المرحلة الثانية لمبيعات المشروع السَّكني الجديد بنظام التَّملك الحُر «فيلا لانتانا» بجوار شارع أم سقيم في منطقة «البرشاء جنوب» بدبي.

وسيتمكن الجمهور من زيارة فلل العرض النموذجية اعتباراً من الخميس 29 يناير في موقع «فيلا لانتانا».

وقال بدر القرقاوي، الرئيس التنفيذي للتطوير والتخطيط في «تيكوم للاستثمارات»: «يشكل المواطنون الإماراتيون 43% من إجمالي المشترين في المشروع، وتتألف هذه النسبة من المشترين بهدف الاستثمار أو الراغبين بتملك فيلا في بيئة عائلية مميزة».

وقد أبرمت «تيكوم للاستثمارات» اتفاقية لتخويل بنك المشرق تقديم قروض سكنية للتملّك الحر في مشروع «فيلا لانتانا»، حيث تسهّل هذه الاتفاقية على المقيمين في الإمارات شراء الفلل، وهي في مرحلة الإنشاء، وتشمل المزايا المتاحة بموجب هذا التعاون قروضاً تصل قيمتها إلى 15 مليون درهم، ونسبة قرض إلى القيمة تصل إلى 50٪ لشراء العقار قيد الإنشاء وفترة سداد تصل إلى 25 عاماً، إلى جانب إمكانية منح القرض لأصحاب الدخل المتوسط ابتداءً من 15 ألف درهم في الشهر، ومنح معدلات فائدة مغرية على القرض للمقيمين في دولة الإمارات من موظّفين وأصحاب مؤسسات.

ويقدم المشروع للمستثمرين 17 نمطاً للفلل و11 مخططاً للتصاميم الداخلية، من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، منفصلة وشبه متصلة، إلى جانب خدمات عديدة منها المركز التجاري والمتنزهات ومراكز رياضية مع مرافق ترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا