• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ميثاء الشامسي تلتقي السفيرة الدنماركية لدى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي - وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج في مكتبها بمقر الصندوق بأبوظبي، ميرتي يول سفيرة الدنمارك لدى الدولة، حيث تناول اللقاء تعزيز آليات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات والدنمارك.

واستعرض اللقاء العلاقات المشتركة بين البلدين وإمكانية تعزيز التعاون في مجالات الأسرة إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالشباب، وآليات تفعيل التعاون والعمل المشترك بتبادل الخبرات في العديد من المجالات.

وأكدت معاليها خلال اللقاء، عمق العلاقة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بالدنمارك، وأهمية تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات الاجتماعية في البلدين الصديقين.

كما قدمت معاليها تعريفاً بمؤسسة صندوق الزواج، والدور الذي يقوم به لبناء الأسرة وتماسكها، وعرضت اهتمام القيادة الرشيدة التي تركز على بناء الإنسان، وتوفير مستوى عالٍ من الحياة الكريمة يسودها العطاء والتماسك بين كل أبناء المجتمع.

وتوجهت معالي ميثاء الشامسي بالشكر إلى السفيرة ميرتي يول لزيارتها صندوق الزواج، آملة في مواصلة التعاون بين البلدين، بما يحقق الأهداف المشتركة التي تخدم الشعبين الصديقين.

ومن جانبها، قدمت السفيرة الدنماركية الشكر لمعالي الوزيرة، وأشادت بالدور الكبير لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، من أجل دعم الشباب ورعايتهم، وتهيئة الفرص المناسبة التي تتيح لهم سبل الحياه الكريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض