• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي» تتعاون مع «إن سي آر» في «أجهزة الصراف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أنها تتعاون مع شركة «إن سي آر كوربوريشن»، لاستخدام نظام «CX Banking-APTRA™ Activate»،الذي طورته «إن سي آر» لتوفير معاملات مالية وفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

وقال علي سجواني، المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات في المجموعة: إن «إن سي آر» أثبتت أنها شريك استراتيجي لبنك الإمارات دبي الوطني، وقد نجح البنك بالتعاون مع الشركة في تطبيق تقنية متقدمة يتم اعتمادها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من شأنها الارتقاء بتجربة العملاء نحو آفاق جديدة من التميز.

وقامت «إن سي آر» بتطوير تطبيق

«CX Banking-APTRA™ Activate»المتعدد الوظائف لتمكين عملاء مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني من إجراء معاملاتهم المالية، إضافة إلى عمليات السحب النقدي، من خلال توفير وظائف أكثر تطوراً، مثل إمكانية وصولهم إلى جميع محافظهم المصرفية، وإجراء التحويلات المالية إلى الهند والفلبين أو من خلال ويسترن يونيون، والاشتراك في نشرات الاكتتاب العام للأسهم جديدة الطرح، وطباعة كشف الحساب، وتحويل العملة، إضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى.

وتعد مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني أول مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط تقوم بتبني هذا التطبيق الذي سيمكن المجموعة أيضاً من تقديم خدمة للعملاء مماثلة للخدمات التي يقدمها على تطبيقات الهواتف المحمولة أو الكمبيوترات اللوحية (Tablets & Smart Phones).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا