• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

إعمار للصناعة ترصد 700 مليون درهم لتملك حصص في مشروعات جديدة العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

حوار - عاطف فتحي:

تستعد شركة إعمار للصناعة والاستثمار لتقديم عروضها منتصف مارس لتطوير منطقتين صناعيتين في مصر بعد أن تأهلت الشركة رسميا، وقال الدكتور احمد الخياط الرئيس التنفيذي للشركة إن وفدا من إعمار للصناعة تفقد 8 مناطق صناعية في مدن مختلفة بمصر ومن المقرر تقديم العرض خلال أيام. وكشف الخياط في مقابلة مع الاتحاد أن الشركة استثمرت خلال العالم الماضي 180 مليون درهم من خلال تملك حصص في 6 شركات ارتفعت إيرادات 5 منها إلى أكثر من 450 مليون درهم خلال العام ،2006 وينتظر أن ترتفع مبيعاتها إلى أكثر من مليار درهم في العام الحالي.

وأضاف أن جملة الاستثمارات المرصودة من جانب إعمار الصناعية للعام الحالي تصل إلى 700 مليون درهم، وهي مساهمات إعمار الصناعية فقط، وليس تكلفة المشروعات، ومن جهته قال محمد سعيد الرقباني نائب الرئيس التنفيذي للشركة الذي حضر جانباً من المقابلة إن هناك 6 صناعات ستدخلها إعمار الصناعية خلال المرحلة المقبلة، وقد وصلت دراساتها إلى مراحل متقدمة ومنها قطاع المواد الاستهلاكية والغذائية والمعدات الثقيلة والكهربائيات.

وتناقش الشركة حالياً مع إدارة مدينة دبي الصناعية الحصول على مساحات أراض لإقامة مشروعات صناعية عليها حيث ينتظر أن تحصل على نصف مليون متر مربع تقريباً.. وفيما يلي نص الحوار:

؟ بداية كيف تقيّم أداء الشركة في العام 2006 وما هي أبرز المحطات التي يمكن التوقف عندها؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال