• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:43    الكرملين: الشعب السوري وحده هو من يقرر دور الأسد في المستقبل        01:46    الكرملين: بوتين والأسد ناقشا السبل المحتملة لتحقيق تسوية سياسية في سوريا        01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

«إكسبو الشارقة» يطلق نافذة رقمية للتواصل مع الشركاء في قطاع المعارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

الشارقة (الاتحاد) - دشن مركز «إكسبو الشارقة» نافذة رقمية، للتيسير على المتعاملين معه والتعريف بفعالياته وأنشطته على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، في إطار خططه لتعزيز التواصل مع العاملين في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات. وتهدف النافذة الرقمية «تطبيق مركز إكسبو» إلى وضع تعريف الشركاء بأحدث الخدمات التي يقدمها لهم، علاوة على الترويج للمناخ الاستثماري لإمارة الشارقة.

حضر التدشين احمد محمد المدفع، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وأعضاء المجلس، وحسين المحمودي مدير عام الغرفة. وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي للمركز، إن تطبيق «مركز إكسبو الشارقة» يعد نافذة رقمية متاحة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم تتضمن المعارض المقامة في المركز، لافتاً أن التطبيق متاح لمستخدمي متجر «آبل» و آندرويد للتطبيقات، ويتميز بكونه ثنائي اللغة «العربية –الإنجليزية». وأكد أهمية استخدام هذا التطبيق، كونه يمكن المستخدمين من الإطلاع على أجندة المعارض بالمركز بكل تفاصيلها، والتسجيل والحصول على التفاصيل الكاملة لجميع المعارض التجارية والعامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا