• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

حنيف: ورش عمل في المدارس لنقل المعرفة للميدان التربوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

دبي -''وام'': قام معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم صباح أمس بزيارة إلى المؤتمر السنوي الثالث عشر لتدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها ''تيسول أريبيا'' والذي بدأ أعماله في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويشتمل المؤتمر على عرض لأحدث البرامج والأساليب العملية والنظرية لتدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها من خلال أوراق وورش عمل يعرض فيها نخبة من الخبراء في المجال التربوي من 250 مؤسسة تعليمية حكومية وخاصة أحدث طرق تدريس اللغة الإنجليزية جاءوا إلى المؤتمر من 26 دولة فيما يشارك من الإمارات وحدها 159 مشاركا منهم مائة معلم ومعلمة.

و تجول معاليه في المعرض واطلع على أجنحة المشاركين من مؤسسات تعليمية ودور نشر محلية وعالمية من بينها جامعة زايد والجامعة الأميركية في الشارقة والجامعة البريطانية في دبي ومطبعتا جامعة أكسفورد وكامبردج.

كما زار ورش العمل التي تعزز أفضل طرق وأساليب تدريس التعليم والتدريب ورفع الكفاءة في الأداء.

وتحدث وزير التربية إلى المشاركين في إحدى الورش وعبر عن سعادته بمشاركة هذا العدد من أبناء الدولة في هذه الفعالية وقال إن هذه المشاركة من وزارة التربية والتعليم تأتي بدعم وتوجيه واهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من أجل تطوير أداء وكفاءة العنصر البشري وتحسين المخرجات التعليمية.

وأضاف إن نتائج هذا المؤتمر ستنعكس إيجابا على الميدان التربوي وعلى المعلمين في أدائهم الصفي وبالتالي على الطلبة الذين هم أساس وهدف التنمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال