• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

4 مباريات تدشن النسخة الخامسة اليوم

منتخبنا يواجه «الفراعنة» في افتتاح «شاطئية القارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم، منافسات كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، في نسختها الخامسة، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، ولجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي، على ملاعب نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات عالمية، يتقدمها المنتخب الروسي بطل العالم السابق والمصنف الأول عالمياً، والبرتغال المصنف الثاني عالمياً وبطل العالم، وإيران بطل النسخة قبل الماضية، والمصنف السابع عالمياً، والمكسيك المصنف السابع، والأرجنتين المصنف الـ12، بالإضافة إلى منتخبنا المصنف الـ13 على العالم.

ويغيب عن البطولة منتخب البرازيل بطل النسخة الماضية، بسبب التغييرات التي أجراها الاتحاد البرازيلي ورفض فكرة المشاركة من أجل المشاركة فقط، وتأجيل اللعب في البطولات إلى الموسم المقبل.

وتبدأ أولى المباريات في الرابعة والربع عصراً، بمواجهة نارية تجمع البرتغال والمكسيك، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، حيث أوقعت القرعة، التي أُقيمت في وقت سابق منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا بطل العالم السابق، والأرجنتين ومصر، فيما ضمت المجموعة الثانية البرتغال بطل العالم وتاهيتي الوصيف، بالإضافة إلى المكسيك وإيران.

ويدشن منتخبنا مشواره في البطولة، بحثاً عن الفوز الأول أمام منتخب مصر في الخامسة والنصف مساء في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، ويليها مواجهة قوية تجمع روسيا والأرجنتين في السابعة إلا الربع بالمجموعة نفسها، وتختتم مباريات اليوم الأول بمواجهة تجمع تاهيتي، الذي صعد لنهائي كأس العالم الأخيرة التي استضافها على ملاعبه، وحصل على وصافة العالم وإيران أقوى الفرق المرشحة للتأهل للأدوار النهائية.

وتنطلق مباريات اليوم الثاني في الرابعة والربع عصر غد، بمواجهة نارية تجمع تاهيتي والمكسيك ضمن المجموعة الثانية، ويلتقي منتخبنا مع الأرجنتين في الخامسة والنصف مساء ضمن المجموعة الأولى في الخامسة والنصف مساء، يليه مواجهة في نفس المجموعة بين روسيا ومصر في السابعة إلا الربع مساء، وتختتم مباريات اليوم الثاني بلقاء يجمع بين إيران والبرتغال في سهرة كروية عالية المستوى، خاصة أن الجماهير الإيرانية والبرتغالية الموجودة داخل الدولة اعتادت أن تساند منتخباتها في النسخ السابقة في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا