• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

سلطان القاسمي يوجه بإعادة تأهيل مراكز الثقافة والمسارح في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

الشارقة - ''وام'': وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإعادة تأهيل مراكز الثقافة والمسارح في امارة الشارقة بما يجعلها تواكب أحدث التطورات التكنولوجية والآليات المستخدمة بالمسارح في مجالات الصوت والإضاءة وإدارة الخشبة ومستلزمات المراكز الثقافية.

كما وجه سموه بتأهيل عناصر فنية وتقنية لهذه البنى التحتية بحيث نتلافى من العنصر البشري النواقص كافة ورفد المراكز والمسارح بما تحتاجه من القوى العاملة وضرورة اعادة تأهيلها وتطوير قدراتها وامكاناتها بحيث تستقبل تحديات العروض المسرحية والموسيقية والتدريبية بحيث تتكامل هذه البنى مع مشروعات التربية الفنية والاكاديمية في كلية الدراما المستحدثة ومعهد الشارقة للفنون المسرحية.

وكان سموه قد ابدى في مناسبات عدة حرصه واستعداده لدعم كل الجهود التي تصب في تأهيل العاملين في المجال المسرحي والتنشيط الثقافي بحيث تظل الشارقة على مستويات قياسية فيما يتعلق بالبنى الثقافية التحتية.

وقد باشرت الجهات المعنية أعمالها لتنفيذ توجيهات سموه ووفرت الاحصاءات والبيانات التخطيطية للمراكز والمسارح لتبدأ عملية تأهيل وتطوير هذه المنافذ الثقافية المهمة في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال