• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنسيق كامل مع اتحاد الكرة بشأن الدوليين

عبد المجيد حسين: جوانزو منافس صعب لكننا قادرون على الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

أشاد عبد المجيد حسين مشرف الكرة لفريق الأهلي، بالجهد الذي يبذله اتحاد الكرة والدعم والمؤازرة الكاملتين مساندة «للفرسان» قبل مواجهته الهامة والمرتقبة أمام فريق جوانزو الصيني في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامة مباراة الذهاب لها يوم السبت المقبل على استاد راشد بدبي.

وأكد عبد المجيد أن إدارة الأهلي على اتصال متواصل مع اتحاد الكرة، والتنسيق بينهما جيد، وذلك في عدة أمور تخص النهائي الآسيوي، سواء المتعلق منها بمساندة الأهلي في الرد على الاحتجاجات التي قدمها الهلال السعودي، أو المتعلق بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بخصوص اللاعبين الدوليين وظروف انضمامهم إلى معسكر الأهلي الذي يسبق لقاء الإياب في الصين 21 نوفمبر الجاري، موضحاً أن الأهلي سيطير إلى هونج كونج 14 نوفمبر الجاري لخوض معسكر إعداد قبل أسبوع من المباراة النهائية، المقرر لها 21 من نفس الشهر، لكن دون اللاعبين الدوليين الذين سيتواجدوا مع المنتخب لخوض مباراة ماليزيا يوم 17 نوفمبر، على أن يلحقوا بمعسكر هونج كونج بعد المباراة مباشرة.

وكان الجهاز الفني للأهلي استقر على خوض معسكر إعداد خارجي من أجل التأقلم على الأجواء «الباردة» حالياً وفارق التوقيت الذي يصل إلى 4 ساعات. يذكر أن المنتخب الوطني يضم 6 لاعبين دوليين من الأهلي هم ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل وأحمد محمود وعبد العزيز هيكل، وهم نفس المجموعة التي ستنضم إلى تجمع المنتخب يوم 8 نوفمبر بعد مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا، استعداداً لمواجهة تيمور الشرقية 12 نوفمبر.

واعترف مشرف «الفرسان» بصعوبة المواجهة التي تنتظر الأهلي أمام جوانزو في نهائي دوري أبطال آسيا، ذلك نظراً لقوة الفريق الصيني والسجل الكبير من الخبرة الذات بات يمتلكه في البطولة الآسيوية، علاوة على إمكانات لاعبيه الكبيرة، وقال «نعلم أن المواجهة أمام جوانزو في غاية الصعوبة، لكننا طالما وصلنا إلى هذه المرحلة فإن اللقب والتتويج بالكأس الآسيوية هو هدفنا، وسنسعى جاهدين لتحقيق هذا الهدف، وإسعاد كل جماهير الدولة، وإضافة إنجاز جديد يحسب لكرة القدم الإماراتية، ولهذا الجيل من اللاعبين».

وشدد على أن التركيز ومنذ انتهاء مباراة دبا الفجيرة التي حسمها الفريق لمصلحته وحقق فوزه الخامس في دوري الخليج العربي، بات منصباً على مباراة جوانزو فقط، فلا صوت يعلو على صوت النهائي الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا