• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

قانون التقاعد الجديد يحقق الاستقرار الميداني ويرسخ ثقافة العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

السيد سلامة :

أكدت قطاعات عريضة من العاملين في الميدان التربوي على أن قانون التقاعد الجديد رقم (3) لسنة 2007 حقق استقراراً كبيراً للعملية التعليمية في جميع مدارس الدولة وفتح آفاقاً واسعة من الإبداع الوظيفي والمهني أمام المواطنين والمواطنات سواء في الهيئات الإدارية أو التدريسية بمختلف مستوياتها.

وأشار العاملون في الميدان التربوي إلى أن هذا القانون الصادر من قيادتنا الرشيدة سيجد كل الطاعة من جانب العاملين في الميدان التربوي، إذ إننا ندرك أن هذه القيادة الرشيدة تسهر على راحة الوطن والمواطن وتوفر له كل الخير.

الوطن فوق الجميع

وأكد عدد من المواطنين والمواطنات في وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية التابعة لها على أن خدمة الوطن تتصدر أجندة الأولويات وليس هناك من يحاول أن يربط مصالحه الشخصية بهذه الخدمة، فالوطن فوق الجميع وهو المظلة التي نستظل بها وننعم بخيرها، فالوطن لم يبخل علينا في يوم من الأيام بتعليم أو رعاية صحية أو اجتماعية أو مالية، واليوم فإن كل معلم ومعلمة مطالب بأن يؤدي واجبه تجاه نفسه وتجاه الوطن.

وانتقد عدد من المعلمين والإداريين ما يزعمه البعض من أن القانون الجديد قد تكون له آثار سلبية على الميدان، وأكدوا على أن ما يحمله القانون من معايير ومواد ولوائح يصب في النهاية في خدمة المواطن والوطن، إذ يحدد القانون بجلاء شديد حقوق وواجبات كل موظف وموظفة في الوزارات والدوائر والهيئات الاتحادية، ومن بينها وزارة التربية والتعليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال