• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بالمبادرات التي تطلقها «الاتحاد»

قاسم سلطان: يجب على الأهلي حسم اللقب من دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد قاسم سلطان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق ثقته في نجوم الأهلي من أجل الفوز بلقب دوري أبطال آسيا وإعادة مشهد الإنجاز، الذي سبق أن حققه العين عام 2003.

وأشار إلى أن الأهلي قادر على السير على درب النجاحات وتعزيز المكتسبات، التي ظل يحققها خلال مسيرته الآسيوية، والتي أسعدت الشارع الإماراتي بمختلف ألوان طيفه.

وطالب رئيس مجلس إدارة الأهلي الأسبق اللاعبين بمضاعفة الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بدبي تريحهم في مباراة الإياب بالصين، حتى لا يلعب الفريق تحت ضغوط في ظل الجمهور الصيني الكبير الذي سيشهد النهائي الآسيوي، مبيناً أنه يجب على اللاعبين السعي بقوة لحسم الشوط الأول بدبي حتى يؤدي الفريق الشوط الثاني بالصين بأريحية، مع التأكيد على أن الحذر مطلوب أمام جوانزو الصيني، خاصة في لقاء الذهاب.

وقال «لا يختلف اثنان على أن الأهلي يملك مقومات بلوغ المجد الآسيوي في ظل وجود كوكبة متميزة من اللاعبين يقودها مدرب على درجة عالية من الكفاءة، وينبغي على الجميع عمل ألف حساب للمنافس لحصد النتيجة الإيجابية التي تؤهل «الفرسان» لتحقيق الطموح الذي ننشده جميعاً».

وأشار قاسم سلطان إلى أن مهمة الأهلي الوطنية تتطلب تكاتف جميع روابط مشجعي الأندية بالدولة لأن «الفرسان» لا يمثل نفسه، وإنما كرة الإمارات من أجل تحقيق طموحه المطلوب الذي يسعد الشارع الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا