• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

البطولة العربية للبلياردو

6 من لاعبي منتخبنا يتأهلون إلى دور الـ 16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل 6 لاعبين إماراتيين إلى دور الـ16 في منافسات فردي الـ8 كرات ضمن مسابقات البطولة العربية للبلياردو التي تستضيف دبي نسختها الحادية عشرة بإشراف وتنظيم اتحاد اللعبة في صالة «اي زون» بدبي.

وضمت قائمة اللاعبين المتأهلين كلا من ، صلاح الريماوي ومحمد الحوسني وعمران سالم وعبد الله محمد وأمين فكري وعبد الله جمعة.

وأسفرت نتائج المواجهات التي جرت في انطلاقة مسابقة فردي 8 كرات عن فوز هشام بن عيسى من الجزائر على العراقي مهدي عباس، والعراقي كرار عبد الواحد على هاني قدورة من فلسطين وحسن هويدي من العراق على عبد الله محمد من الإمارات، والسعودي عبد الله الشمري على الأردني أحمد العقيلي، وصلاح الريماوي من الإمارات على السعودي عبد الرحمن العمار، والبحريني عمر عاشق على أمين فكري من الإمارات، والقطري بشار حسين على أنور المزوغي من ليبيا ومحمد الحوسني من الإمارات على القطري علي العبيدلي، ليتأهل مباشرة كل من هشام بن عيسى «الجزائر» وكرار عبد الواحد «العراق» وحسن هويدي «العراق» وعبد الله الشمري «السعودية» وصلاح الريماوي «الإمارات» وعمر عاشق «البحرين» وبشار حسين «قطر» ومحمد الحوسني «الإمارات».

كما تأهل 8 لاعبين آخرين ليستكملوا دور الـ 16 هم عبد الله محمد «الإمارات» بفوزه على زميله «خالد سبيته «الإمارات» وأمين فكري «الإمارات» بفوزه على أحمد الجلاد«الأردن» وعبد الرحمن العمار«السعودية» بفوزه على محمد يوسف«مصر» وحسن الكردي «الأردن» بفوزه على علي العبيدلي «قطر» وخالد العتيبي «السعودية» بتخطيه أنور المزوغي «ليبيا».

وتتواصل البطولة اليوم بإقامة منافسات الـ 9 كرات بمشاركة الدول العشر وهي: الإمارات - البحرين - السعودية - قطر - العراق - مصر - الأردن - الجزائر - فلسطين وليبيا وتقام 7 مسابقات ضمن البطولة في 8 و9 كرات على مستوى الفردي والزوجي والفرق، إضافة لمسابقات الناشئين.

من جهته هنأ سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر، منتخبنا الوطني بحصوله على أول ذهبية في البطولة ضمن منافسات الفرق لـ 8 كرات، وقال الجوكر إن المنتخب بدأ مشواره بقوة في الدفاع عن لقبه وإن إحراز ذهبية الفرق، له طعم خاص برهن به لاعبو منتخبنا على تميزهم بين 10 منتخبات مشاركة، مشيراً في ذلك لوصول منتخبنا بقسميه «أ وب» للدور نصف النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا