• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«باراماونت دبي» توقع مذكرة تفاهم مع «الفا تورز» وفندق جراند فيا فينيتو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي(الاتحاد) - وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات باراماونت في دبي، التابعة لمجموعة باراماونت الايطالية، على مذكرة تفاهم مع شركة ألفا تورز السياحية وفندق جراند فيا فينيتو الإيطالي، لتعزيز التعاون بينهما، وإمكانية القيام بمشاريع ومبادرات مشتركة.

وجرى التوقيع على مذكرة التفاهم في فندق قصر الإمارات أمس الأول، بحضور إنريكو ليتا رئيس الوزراء الإيطالي، ومعالي سلطان سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، وجورجيوستاراتشي السفير الإيطالي لدى الدولة، إلى جانب عدد المسؤولين الإماراتيين والضيوف.

وتنص المذكرة على أن تقوم جميع الأطراف بإيجاد أفضل السبل لتعزيز علاقات العمل فيما بينهم في عدد من المناطق، خاصة في روما والبندقية وسردينيا، بهدف تطوير التعاون، والقيام بنشاطات تسويقية للفنادق والمتنزهات التابعة لها.

وقع على الاتفاقية غسان العريضي الرئيس التنفيذي لمجموعة باراماونت في دبي والرئيس التنفيذي لشركة الفا تورز السياحية، وكارلو اكامبورو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفندق جراند فيا فينيتو. وأعلن كلا الطرفين أنه تم بالفعل تحديد بعض المواقع لفنادق وملكيات للعمل سوية في تطوير واستخدام هذه الملكيات، إضافة إلى الفنادق التي تعمل أو لا تعمل، لبحث إمكانية تجديدها وإطلاقها.

وذكر الطرفان أن مثل هذه المشاريع الفندقية يمكن أن تؤدي أيضاً إلى تطوير مجموعة متنوعة من الاستثمارات، بالإضافة إلى إعطاء زخم للقطاع العقاري وقطاع السياحة عن طريق خلق عدد كبير من الوظائف ليس فقط خلال مرحلة البناء ولكن خلال إدارة وتشغيل الفنادق.

ونص الاتفاق أيضاً على قيام الأطراف ببذل جهود من أجل جمع البيانات التفصيلية المحدثة والقيام ببحوث واسعة النطاق في السوق، وأيضاً من خلال دعم المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية لإيجاد أفضل الحلول المناسبة لتنفيذ الأعمال المتعلقة بإنشاء المتنزهات الترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا