• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبدى إعجابه بمستوى لاعبي عجمان

الحمادي ينقل تجربة الجو جيتسو لـ«صغار البرتقالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

عجمان (الاتحاد)

بالتنسيق مع اتحاد الجو جيتسو، استضاف نادي عجمان بطل الجو جيتسو يحيى الحمادي ضمن زيارة خاصة للاطلاع على تدريبات اللعبة في النادي والانخراط مع اللاعبين لتشجيعهم على ممارسة الجو جيتسو ودعمهم. وأشرف الحمادي على تدريبات الصغار الذين بلغ عددهم 45 لاعباً وتراوحت أعمارهم من 5 إلى 17 سنة، وتعريفهم على تقنيات جديدة بهدف تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستواهم التقني في حضور أحمد الشامسي، مدير منسق الرياضات في إمارة عجمان، وراشد فرج، إداري الألعاب الفردية في النادي وإبراهيم الحوسني، إداري ومدرب نادي عجمان.

وقال الحوسني «يسعدنا استقبال بطل الجو جيتسو يحيى الحمادي ومشاركته في التدريبات تعد تقديراً لنادي عجمان، وحافزاً للاعبين الصغار حيث إن وجوده أضفى جواً من الحيوية والنشاط في نفوس الصغار».

وألقى يحيى في نهاية التدريبات كلمة تحفيزية للاعبين الصغار لتشجيعهم على متابعة التمرينات والاهتمام بالرياضة وتبني حياة صحية، مؤكداً إيمانه بإمكانيات اللاعبين الصغار وقدرتهم على تحقيق الإنجازات الرياضية، وقال «أنتم الأبطال الحقيقيون وأنتم مستقبل رياضة الجو جيتسو، وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إننا نضع رهاننا عليكم في تحقيق الإنجازات وإثلاج صدورنا بفرحة الفوز».

وعبر يحيى عن إعجابه بمستوى اللاعبين وحرصهم على حضور التمارين والتفاعل في التدريبات، مشيداً بجهود نادي عجمان الذي نجح في استقطاب 45 لاعباً من الصغار و32 لاعباً من الكبار في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا