• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دوري «الأقوياء» ينطلق 13 نوفمبر

اتحاد اليد يضع قضية تفرغ اللاعبين على طاولة «الهيئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

قرر اتحاد اليد بدء دوري الأقوياء بالجولة الأولى يومي 13 و14 نوفمبر الجاري على أن يستمر حتى 24 نوفمبر الجاري مع نهاية الأسبوع الرابع للمسابقة، على أن تعود مباريات كأس الإمارات للرجال وتقام بدون اللاعبين الدوليين الذين يتجمعون في معسكرات الإعداد الداخلية والخارجية استعداداً للبطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم للرجال، والتي لم يتحدد موعدها النهائي ومكانها بعد اعتذار الاتحاد عن عدم استضافتها. جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده الدكتور ماجد سلطان، رئيس الاتحاد بالإنابة مساء أمس الأول بمقر الاتحاد بدبي مع التونسي منير بن حسن مدرب المنتخب وحضر الاجتماع صلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، وناقش رئيس الاتحاد مع المدرب التقارير الإدارية والفنية الخاصة بمشاركة المنتخب الأخيرة في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي أقيمت بالدمام مؤخراً وحصل المنتخب فيها على المركز الأخير.

ووافق الجهاز الفني للمنتخب على انطلاقة الدوري الذي كان من المفترض أن ينطلق يومي الجمعة والسبت الماضيين، ورأى الاتحاد تأجيله لأجل غير مسمى حتى يتم ترتيب أوراق المنتخب استعداداً للبطولة الآسيوية من أجل أن تكون المشاركة مجدية نظراً لوجود 5 بطاقات آسيوية للتأهل للمونديال، وهو ما يمثل فرصة كبيرة للمنتخب لتحقيق إنجاز جديد للمرة الثانية في تاريخ اللعبة ودورة مجلس الإدارة الحالي.

وأقر الاجتماع مخاطبة الاتحاد الهيئة العامة للشباب والرياضة بأسماء اللاعبين الذين يحتاجون إلى تفرغ من 29 نوفمبر الجاري حتى 30 يناير 2016، مع نهاية البطولة الآسيوية.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب 26 لاعباً في القائمة الجديدة التي تستعد للبطولة الآسيوية واجتمع مجلس إدارة الاتحاد معهم مؤخراً، للحديث معهم عن مشاكلهم والتي لم تخرج عن مشكلة التفرغ المزمنة.

وأكد الدكتور ماجد سلطان أن الاتحاد لديه مرونة في قراراته وليس هناك إصرار على إصدار قرار معين طالما أننا نسعى للمصلحة العامة، وهدفنا جميعاً المنتخب وكنا في البداية نفكر في تجهيز برنامج معسكر المنتخب استعداداً للآسيوية ولابد من مناقشة التقارير الإدارية والفنية لمشاركة المنتخب في أولمبياد الخليج بالدمام قبل أن نفتح صفحة الآسيوية وحتى نتجنب مشاكل أخرى، والاستماع إلى المدرب ورؤيته للمرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا