• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عروض رياضية ومسابقات ثقافية وترفيهية في كافة إمارات الدولة

«الهيئة» تطالب المراكز والأندية بالتفاعل مع اليوم الرياضي الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أصدرت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تعميما إلى كل الهيئات والقطاعات التابعة لها من مراكز وأندية طالبت فيه بالتفاعل بإيجابية مع اليوم الرياضي الوطني الذي سيقام في كل مناطق الدولة 25 نوفمبر الجاري.

وأكد إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة أن مع اقتراب موعد الحدث، تتواصل الاجتماعات، والعمل للاستعداد لإخراج هذا اليوم في أفضل صورة، مشيرا إلى أن الهيئة تقوم بالتنسيق مع اللجنة العليا المنظمة للحدث من أجل الاتفاق على كل كبيرة وصغيرة خاصة به، وذلك من خلال لجنة الفعاليات والمناسبات بالهيئة، والتي يرأسها خالد المدفع مساعد الأمين العام للهيئة.

وقال: المجال مفتوح لكل أفكار جديدة ومقترحات ذات مغزى، وسيتم تبني أي أفكار إبداعية غير تقليدية تطرح من قبل الشركاء الفاعلين في هذا الحدث، ومنذ إطلاق المبادرة وتشكيل لجنتها العليا يجري العمل بشكل علمي مدروس لتحقيق كل الأهداف المرجوة منها، والجميع يرفع شعار «روح الفريق الواحد» لترجمة كل جهود المؤسسات المختلفة والقطاعات الحكومية وغير الحكومية إلى حدث وطني كبير يترك بصمته على كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات.

من ناحيته، قال خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة رئيس لجنة الفعاليات والمناسبات إنه تم فتح المجال للابتكار أمام الجميع تماشيا مع الاستراتيجية العامة للدولة التي تشجع الإبداع.

وقال: نعتبر أنفسنا في حالة انعقاد مستمر من أجل التواصل مع المراكز الشبابية والأندية والاتحادات وكافة الجهات المشهرة التي تقع تحت مظلة الهيئة، لأننا نستهدف مشاركة كل شرائح المجتمع، من كل القطاعات سواء المواطنين أو الأجانب كبارا وصغارا رجالا ونساءً وفتيات، والعاملين في القطاعات الحكومية وغير الحكومية، ونحن في لجنة مناسبات بالهيئة نعمل بشكل متوازٍ مع الإعداد والتجهيز ليوم الشهيد المقرر له 30 نوفمبر الجاري، واحتفالات الوطني الـ44. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا