• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحسن في مستويات السيولة

«إعمار» تدعم عودة الأسهم المحلية في مسارها الصاعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

يوسف البستنجي (أبوظبي)

قاد قطاع العقار أسواق الأسهم المحلية للارتفاع خلال جلسة تداولات الأمس، لتغلق مؤشرات الأسعار العامة للسوقين في المنطقة الخضراء، مستردة 4,19 مليار درهم، من القيمة السوقية التي فقدتها خلال جلسة أول أمس، حيث أظهر السوق رد فعل إيجابياً أمس على نتائج شركة إعمار العقارية.

وقال وائل أبومحيسن المدير العام لشركة الأنصاري للخدمات المالية، إن رد فعل السوق على النتائج المالية لشركة إعمار كان إيجابياً، وقدم دعماً للتعاملات.

وأضاف أن النتائج كانت محفزة للتداولات، ولوحظ أيضاً تحسناً في مستوى السيولة خلال الجلسة، لكن السوق ما زال في حالة ترقب، مشيراً إلى أن هناك عدداً من الشركات لم تفصح عن نتائجها بعد، والمؤشرات لم تقدم بعد تطميناً جازماً للمتعاملين بأن مرحلة التصحيح قد انتهت.

وأوضح أن الجلسة شهدت مضاربات، معتبراً أنها ما زالت هي المحركة للسوق.

إلى ذلك، أظهرت بيانات سوق أبوظبي لللأوراق المالية أن استثمارات الأجانب سجلت صافي استثمار بقيمة 7,7 مليار درهم كمحصلة شراء خلال تداولات الأمس.وتفصيلاً، ارتفع مؤشر سوق الإمارات المالي الصادر عن هيئة الأوراق المالية والسلع خلال جلسة تداول الأمس بنسبة 0,58% ليغلق على 4494,16 نقطة، وشهدت القيمة السوقية ارتفاعاً بقيمة 4,19 مليار درهم لتصل إلى 728,56 مليار درهم، حيث تم تداول ما يقارب 276,93 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت 468,4 مليون درهم خلال جلسة التداول من خلال 6213 صفقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا