• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الفجيرة الوطني».. 208 ملايين درهم قرضاً لـ «موارد الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

الفجيرة (الاتحاد)

وقع بنك الفجيرة الوطني عقد قرض تسهيلي بقيمة 208 ملايين درهم لمصلحة شركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار، مخصّص لتشييد مركز توزيع لشركة «أيكيا» IKEA في «دبي الجنوب» والذي يتم تطويره في سياق مشروع مشترك بين شركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار، وبين دبي الجنوب.

وقال فيكرام برادان، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في بنك الفجيرة الوطني، إنّ هذه الصفقة تشكّل دليلاً آخر على مقاربة البنك المميزة المتمحورة حول العلاقات مع العملاء وأضاف: «رسخ بنك الفجيرة الوطني نفسه كمصرف لا يبخل بأي جهد لمساعدة عملائه على تحقيق النجاح. وأضاف:

«في حالة شركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار، لم نتمكنّ من مساعدتها مالياً فحسب، بل استفدنا أيضاً من خبراتنا ومعارفنا ضمن قطاع المشتريات والمقاولات في دولة الإمارات لمساعدتها على العثور على الشريك الأنسب لهذا المشروع». وتابع: «تضمن هذه المقاربة المتمحورة حول خدمة العملاء بحثنا الدائم عن سبل جديدة نتخطّى فيها توقّعات العملاء». وتابع: «يسرّنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع المهمّ ونودّ تهنئة شركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار على إتمام هذا المشروع بنجاح». من جهته، قال محمد سالم المنهالي، الرئيس التنفيذي لشركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار: «أودّ أن أشكر فريق بنك الفجيرة الوطني على دعمه وثقته بتطوير أحد مراكز توزيع الخدمات اللوجستية الأضخم في المنطقة.

وبصفتنا شركة من بين أبرز الأسماء في مجال التطوير والاستثمار العقاري في المنطقة، يشكّل مركز «أيكيا» للتوزيع خطوة مهمّة في سياق خطط الشركة للتوسّع على المدى الطويل في دولة الإمارات.

ويسرّنا أنّنا وجدنا في بنك الفجيرة الوطني شريكاً قوياً وموثوقاً ساندنا في بعض من أحدث مشاريعنا وأهمّها، ونتطلّع إلى مواصلة الشراكة مع هذا البنك في الخطوات التالية من مشوار الشركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا