• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الوطني للإعلام» و«الاتصال الحكومي» يستعرضان المشاركات في المعارض الدولية

أحمد بن سعيد: دعم القيادة الرشيدة مكن الدولة من استضافة «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

ميلانو (وام)

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة الوطنية العليا المنظمة لمعرض «إكسبو دبي 2020»، أن الفضل في فوز الإمارات باستضافة هذا المعرض العالمي الكبير على أرضها في دبي، يرجع إلى دعم القيادة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب سموه عن سعادته الكبيرة لحظة تسلمه علم المعرض العالمي «إكسبو» لدورته القادمة في «دبي 2020» في ختام معرض إكسبو ميلانو 2015.

وقال سموه «أنا سعيد جداً..وأشكر دولتنا..وسفارة الإمارات هنا» على هذا الإنجاز والعمل عليه وصولاً إلى هذه اللحظة لتسلم العلم، والعمل رسمياً لاستضافة دبي لهذا المعرض الدولي الكبير.

ووجه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الشكر إلى وزارة الخارجية، وعلى رأسها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، لدعمها ملف استضافة الإمارات معرض «إكسبو» الدولي حتى الفوز بتنظيمه، منوهاً بدور سفارة الإمارات في إيطاليا في الترتيب لاستضافة جناح الإمارات في معرض إكسبو ميلانو 2015 ومشيداً بجهود صقر ناصر الريسي سفير الإمارات لدى الجمهورية الإيطالية في هذا الإطار.

وأثنى سموه على جهود المتطوعين من أبناء الإمارات العاملين بالجناح، مثمناً جهد كل من عمل لإنجاح جناح الدولة في إكسبو ميلانو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا