• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف فعاليات مؤتمر السياحة الرقمية الأول مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - تستضيف دبي فعاليات مؤتمر السياحة الرقمية الأول في الشرق الأوسط والعالم العربي للسياحة الإلكترونية، 26 مارس المقبل، في فندق سوفيتيل بالم بيتش ويستمر يومين.

وبحسب بيان صحفي أمس، سيضم المؤتمر متحدثين رئيسين من مؤسسي شركات السفر على الإنترنت في العالم، من مثل ترافاغو الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة رولف شرمغن، ومؤسس شركة «ترافل ستارت التي تتخذ من جنوب أفريقيا مقراً لها ستيفان ايكبيرج، والمؤسس الشريك في »ميك ماي ترب كيور جوشي، والرئيس التنفيذي لشركة ترافل كى شيباتا.

ومن بين المتحدثين أيضاً رجل الأعمال فريتز ديمبوليز، المؤسس المشارك لكونار.

ويهدف مؤتمر السياحة الرقمي إلى المزج بين المعرفة العالمية والمحلية لخلق تبادل حقيقي للرؤى والعلم بين المشاركين من خارج المنطقة وداخلها”. وقالت سي هون، رئيسة تحرير ومؤسسة مؤتمر السياحة الرقمية ومقرها سنغافورة، إنه تم عقد دورات سابقة في كل من اليابان واندونيسيا وتايلاند وأستراليا.

وأكدت أن الشركات تدخل العام الجديد، وهي متحمسة لمستهل الذكرى العاشرة لسلسلة مؤتمرات السياحة الرقمية مع المؤتمر الأول في منطقة أكثر تنافسية وسرعة في التطور في العالم، عندما يتعلق الأمر بالسفر والحجوزات عبر الإنترنت، وستكون شركات الطيران والمطارات جزءاً رئيساً من جدول الأعمال، ومن أهم المتحدثين عبدالوهاب تفاحة، الأمين العام للمنظمة العربية للنقل الجوي، وسمير بونجا رئيس التكنولوجيات الرقمية، من الإمارات، ولويس نعيم، رئيس إدارة التسويق والعلامة التجارية، مطارات دبي، وجنكيز ديرجمنسي مدير مبيعات عبر الإنترنت، والتسويق لخطوط الجوية التركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا