• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شفاء نيستلروي من الإصابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

انتظم المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي في تدريبات فريق ريال مدريد السباني لكرة القدم من جديد بعد تعافيه تماما من الاصابات الخفيفة التي لحقت به خلال المبارتين التي لعبهما ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الاسبوع الماضي، ويحظى نيستلروي بمعاملة خاصة من قبل الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للفريق بعد أن أصبح هداف الفريق.

وقام مهاجم مانشستر يونايتد السابق بتدريبات خفيفة يومي الثلاثاء والاربعاء قبل المشاركة في التدريبات الكاملة مع زملائه، وتعمد كابيللو خلال التدريبات تطوير الاداء التكتيكي للفريق وهو ما سيسعى من خلاله إلى كسر سلسلة النتائج السلبية للفريق على ملعبه ''سانتياجو برنابيو'' الذي يشهد لقاءه المقبل أمام ناستيك تاراجونا.

وغاب عن مران الفريق كل من المدافع الايطالي فابيو كانافارو، ولاعب الوسط الارجنتيني فرناندو جاجو للإصابة لينضما لسرخيو راموس الذي سيغيب مباراة الفريق أمام ناستيك للايقاف.

وذكرت مصادر طبية داخل الفريق أن كانافارو في طريقه للعودة للتشكيل، وهو ما يبقي على أمال كابيللو في الدفع باللاعب، والا سيضطر للدفع بألبارو ميخيا ليعوض غياب راموس. وعلى الرغم من اكتمال شفاء البرازيلي سيسينيو من إصابته الخطيرة بالركبة الا أن الدفع به في المباريات مازال مستبعدا. والجدير بالذكر أن الاصابة ستحرم ريال مدريد من جهود لاعبيه راؤول برابو، وروبرتو كارلوس، وديفيد بيكهام، وخوسيه أنطونيو رييس في المباراة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال