• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

فالنسيا يهدد باللجوء للفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

أعرب نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم عن رفضه العقوبات التي وقعتها اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة الاوروبي على اثنين من لاعبيه بعد أحداث الشغب التي جرت في مباراة الفريق أمام الإنتر الايطالي الاسبوع الماضي ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي أن العقوبة الموقعة على كارلوس مارتشينا بالايقاف لمدة أربع مباريات غير منصفة لان اللاعب كان في موقف دفاع عن النفس ولم يقصد الاعتداء على لاعب إنتر نيكولاس بورديسو. كما أعربت إدارة النادي عن اعتراضها على إيقاف اللاعب ديفيد نافارو لمدة سبعة أشهر محليا ومحاولة اتحاد الكرة الاوروبي توسيع نطاق العقوبة لتشمل البطولات الدولية أيضا بعرض المسألة للاتحاد الدولي للعبة (فيفا). وأكد فالنسيا أنه سيقدم تظلمات لاتحاد الكرة الدولي لرفع هذه العقوبات. وكان لاعبو فالنسيا والإنتر قد اشتبكوا في مشاجرة كبيرة في نهاية مباراة العودة بدور الـ16 من دوري الابطال في السادس من مارس الجاري وجه خلالها ديفيد نافارو لكمة لوجه بورديسو ليكسر أنفه بعد شجار الاخير مع كارلوس مارتشينا.

واتهمت اللجنة التأديبية فالنسيا والإنتر بـ''السلوك غير اللائق'' إلى جانب عدد من لاعبي الفريقين.. وفرضت غرامة مالية قدرها 250 ألف فرانك سويسري على كل نادٍ.. بينما أوقفت اللاعبين المتورطين في أحداث الشغب لمدد متباينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال