• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الأداء المجنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

قال النجم الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم إن البرازيلي كاكا صانع ألعاب فريق ميلان الايطالي هو لاعبه المفضل من خارج فريق برشلونة. وصرح ميسي لصحيفة ''لاجازيتا ديللو سبورت'' الايطالية في عددها الصادر أمس الأول ''(زلاتان) إبراهيموفيتش و(فرانشيسكو) توتي وكاكا لاعبون كبار، ولكن أداء كاكا يصيبني بالجنون. إنه لاعبي المفضل خارج برشلونة''.

وأكد ميسي، بعد أن أعرب عن امتنانه لمسؤولي برشلونة للمعاملة الطيبة التي يلقاها هو وأسرته منذ وصوله لاسبانيا قبل ثلاثة عشر عاما حيث كان يعاني من مشكلة بدنية، أنه ''منبهر'' بأسلوب لعب الاندية الايطالية. وأضاف ميسي ''أسلوب الانجليز يعتمد على اللياقة بشكل أساسي، تعجبني الفرق الايطالية التي تبدي اهتماما كبيرا بالفنيات مثل الاسبان''. وعن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا قال ميسي 19 عاما ''أشعر بالمرارة، ولكن لا يمكن لفريق الفوز دائما وخروجنا لم يكن فضيحة''. وأضاف ميسي ''ما أزال مؤمنا بقدرة برشلونة على الاحتفاظ بلقب الدوري وتحقيق الثنائية بإحراز لقب الكأس أيضاً، وفي تلك الحالة سنتحدث عن موسم آخر كبير''.

وعبر اللاعب عن رضاه التام بمشاركته مع المنتخب الارجنتيني في نهائيات كأس العالم 2006 مؤكدا سعادته بتسجيله هدفاً للمنتخب وهو في الثامنة عشر من عمره قبل خروج بلاده علي يد ألمانيا أصحاب الارض. واعترف ميسي بأنه يتمنى الاتصال بأسطورة كرة القدم الارجنتينية دييجو مارادونا إلا أن شخصيته الخجولة تمنعه، مبدياً امتنانه لأن ''مارادونا يقول عني دائما أشياء رائعة، لكنني لا أفكر في ذلك. فلن يتمكن أحد من تكرار ما فعل''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال