• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يحضر جانبا من منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

وام

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح اليوم جانبا من جلسات منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015" والذي ينظمه "برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز" التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي للسنة الثامنة على التوالي ويمتد حتى الثالث من شهر نوفمبر 2015 تحت عنوان "حكومة متميزة لإسعاد الناس".

كما قام سموه يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد بتفقد معرض الركن الخاص بـ "واحة السعادة" المقام على هامش المنتدى حيث أطلع سموه على أبرز الابتكارات والمبادرات والخدمات التي تقدمها حكومة دبي لجميع أفراد المجتمع والتي تهدف إلى راحتهم وسعادتهم.

وأثنى سموه على المبادرات الإبداعية المقدمة من الجهات الحكومية وابتكارات فرق العمل والمشاريع والمبادرات مؤكدا سموه إلى أهمية المنتدى كمنصة لتبادل الأفكار والخبرات بين موظفي الدوائر الحكومية.

واستعرض المنتدى خلال يومه الاول عددا من الإنجازات الحكومية المحلية والعالمية التي تؤكد إصرار هذه الجهات على التميز والإبداع والابتكار في تطوير الأداء الحكومي تماشيا مع أفضل الممارسات العالمية والتي تضمن تطبيق رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى رضا وإسعاد الموظفين والمتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض