• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

فهد علي: فوائد عديدة للاحتكاك مع أبطال العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أكد فهد علي عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو رئيس اللجنة الإعلامية على أهمية البطولة في صقل لاعبي المنتخب وتأهيلهم للاستحقاقات الدولية والعالمية، مشيراً إلى أن كون البطولة مفتوحة يصب في صالح هذا الهدف، بإتاحة فرص الاحتكاك مع أبطال العالم أمام نجومنا، وهو الأمر الذي يفرز فوائد عديدة. وثمن فهد علي دور شركاء النجاح، خاصة وسائل الإعلام، التي تقوم بدور رئيسي ومحوري في نشر اللعبة منذ قدومها إلى أبوظبي، مشيراً إلى أن هذه الشراكة باتت راسخة وأسهمت فيما وصلت إليه اللعبة من تطور هو محل إشادة المتابعين كافة حول العالم.

وأشار إلى أن الجوجيتسو الإماراتي جزء من منظومة الرياضة الإماراتية، التي تعيش فترة فارقة ومهمة في مسيرتها صوب التطور، لافتاً إلى الكثير من النجاحات التي حققتها اللعبة، والتي تصب في خدمة هذا الهدف، ومؤكداً أن كون أبوظبي باتت عاصمة اللعبة العالمية لم يحدث من فراغ، وإنما أسهم في هذا البناء كثيرون.

وقال فهد علي: تأتي بطولة الخليج كواحدة من المحطات المهمة في مسيرة مجلس إدارة الاتحاد الذي تشكل حديثاً، وينطلق في مهمته من بينان راسخ، بنته عناصر كثيرة، وأسهم فيه كثيرون، في إيثار وإنكار ذات، يهدف إلى إضافة منجز جديد للرياضة الإماراتية التي تراهن على الإنجاز ولا ترضى عنه بديلاً.

واختتم فهد علي، مرحباً بأبطال العالم المشاركين في بطولة الخليج، مشيراً إلى أن حرص الكثير من الدول على المشاركة في البطولات الإقليمية هو السبب في إضفاء صفة «المفتوحة» عليها، وهو نجاح للاتحاد وللعبة التي تستقطب الأبطال في كل فاعلية يتم تنظيمها على أرض أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا