• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العطار والبلوشي يحققان إنجازاً دولياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

أبوظبي (وام)

تم تنصيب أديب البلوشي سفيراً دولياً للتعليم والسلام لمنظمة إيما للسلام على مستوى العالم، والمهندس خالد حبيب العطار عضواً للمجلس التنفيذي الدولي ومديراً إقليمياً في الشرق الأوسط لمنظمة إيما للسلام، خلال حفل رسمي، حضره ليبوربو ستيلليلنو سفير جمهورية إيطاليا، وباولو بتروشيلي رئيس ومؤسس الأكاديمية الأوروبية المتوسطية الموسيقية للسلام «إيما للسلام».

وأعرب السفير الإيطالي، خلال كلمته بالحفل، عن إعجابه بدولة الإمارات وفخره بما يحققه شبابها وأطفالها من إنجازات تثري المجتمع الدولي.

وتلعب «إيما للسلام» دوراً دبلوماسياً قوياً عبر الموسيقى كلغة عالمية لتقارب الثقافات بين الدول، ويديرها باولو بيتروسيلي، وتنطلق أنشطتها بالتعاون مع المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة كـ«اليونسيف» و«اليونيسكو»، بالإضافة إلى الأمانة العامة لجائزة نوبل للسلام.

ويشغل المهندس الإماراتي خالد حبيب العطار منصب المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لمنظمة إيما للسلام، بالإضافة إلى عضوية المجلس التنفيذي للمنظمة، حيث ساهم تاريخه الحافل بالمنجزات في العمل الشبابي بالدولة.

أما العالم الإماراتي الصغير أديب البلوشي فقد حصل على منصب سفير منظمة إيما للسلام، تقديراً لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات بتاريخها العميق، ومجهوداتنا الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم، عبر برامجها الخيرية المتعددة، بالإضافة إلى حصوله على ميداليات وجوائز عدة في الابتكار والمنافسات العلمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا