• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

رونالدينهو وبرشلونة علاقة زواج ناجحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مارس 2007

أكد البرازيليان جوليانو بيليتي وسيلفينيو لاعبا فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم أن مواطنهما رونالدينهو سيبقى في صفوف الفريق رغم ما يثار عن اهتمام الاندية الاوروبية الكبرى وعلى رأسها ميلان الايطالي في الحصول على خدمات اللاعب، وقال بيليتي: ''على برشلونة فعل أي شيء للابقاء على رونالدينهو، كلنا يعلم البهجة التي منحها لبرشلونة وكيف كان حال الفريق قبل وصوله''.

وأضاف: ''رونالدينهو وبرشلونة يمثلان علاقة زواج ناجحة، مشيرا إلى مدى سعادة أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 بالبقاء في ملعب ''كامب نو'' وتأكيده ذلك دائما، ومن جانبه قال سيلفينيو: ''رونالدينهو يبقى الافضل في العالم، وهو سعيد للغاية في برشلونة، ويشعر بالارتياح''.

وذكرت صحيفة ''صباح'' التركية أن صفقة انتقال لاعب كرة القدم الصاعد محمد ديميرجي إلى فريق برشلونة الاسباني مهددة بالفشل وذلك بعدما طالب نادي بشيكتاش التركي بالحصول على خمسة ملايين يورو نظير الاستغناء عنه.. وقالت الصحيفة إن ممثلا لنادي برشلونة كان موجودا في اسطنبول الاسبوع الماضي للتفاوض بشأن الصفقة حيث عرض ثلاثة ملايين يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 12 عاما.. ونقلت الصحيفة عن يلدريم ديميرورين رئيس نادي بشيكتاش قوله ''يجب على الصبي الدفاع عن ألوان بشيكتاش أولا، وبعد ذلك يمكن للنادي الاستفادة منه ماديا بعائد أكبر في المستقبل''.

وصرح سيد أتيس وكيل اللاعب لوكالة الانباء الاسبانية (إفي) قائلا ''المشكلة أن بشيكتاش لا يريد رحيل محمد''.. وتستمر المفاوضات بين بشيكتاش وبرشلونة حتى يوم الثلاثاء المقبل في الوقت الذي يستمر فيه اللاعب في تأدية مبارياته مع فريق الناشئين بالنادي التركي.. وكان ديميرجي قد سافر إلى برشلونة في 17 فبراير الماضي حيث خضع لاختبارات استمرت أسبوعين، نال فيها إشادة الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق الاول ببرشلونة وخوان لابورتا رئيس النادي الاسباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال