• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تبحث تعزيز التعاون مع إعمار العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - استقبل سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في مكتبه بالمركز الرئيس للهيئة، أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، يرافقه المهندس عبد الله بن لاحج، الرئيس التنفيذي للمجموعة في إعمار العقارية، بحضور المهندس حسين لوتاه، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع نقل الطاقة، والمهندس يوسف جبريل، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تخطيط الكهرباء والمياه في هيئة كهرباء ومياه دبي.

وتأتي الزيارة في إطار سعي الهيئة بكل السبل لتعزيز التعاون المشترك، وتنسيق الجهود مع شركائها من مختلف القطاعات.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مشاريع إعمار المستقبلية، وخططها التوسعية التي تغطي مناطق عديدة في دبي، حيث نوقشت احتياجات تلك المشاريع من خدمات الهيئة، وأبدت الهيئة استعدادها لتزويد هذه المشاريع باحتياجاتها كافة.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب: «تأتي الزيارة انطلاقاً من حرصنا على متابعة مشاريع المطورين والتواصل معهم ومناقشة مشاريعهم المستقبلية واحتياجاتهم، حيث تعقد الهيئة لقاءات دورية مع المطورين والشركاء، بهدف تطوير العمل المشترك، ودعم المشاريع والمبادرات التي تساهم في عملية التطوير المستدام للشراكات، بما يتوافق مع خطة دبي الاستراتيجية، ويحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها الهيئة لشركائها ومتعامليها».

وأضاف: «تناولت الزيارة مناقشة مشاريع شركة إعمار المستقبلية واحتياجاتها من الكهرباء والمياه، وكذلك المحطات الفرعية، حيث تمضي الهيئة قدماً في إنجاز مشاريعها من خلال استراتيجيتها في استشراف الطلب المستقبلي، وفق خطة مدروسة تلبي مختلف الاحتياجات من الكهرباء والمياه، دعما للنمو المستدام للإمارة». وأشار سعادة العضو المنتدب إلى أن الهيئة تسعى دائما لرفع الكفاءة الإنتاجية والتشغيلية بما يساهم في دفع مسيرة التنمية المستدامة، حيث تتبني الهيئة إدخال أحدث التقنيات في مشاريعها لزيادة قدرتها الإنتاجية والتشغيلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا