• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بمناسبة يوم العلم «براند دبي» يدعو الجمهور لزيارة حديقة الأعلام

منى المري: علم الإمارات تأكيد لوحدتنا وعزيمتنا نحو المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلق «براند دبي»، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وبالتعاون مع «بلدية دبي» مبادرة إبداعية جديدة تتزامن مع احتفالات الدولة بيوم العلم تمثلت في رسم الأحرف الأولى لاسم الدولة بآلاف الأعلام على شاطئ «أم سقيم» بمنطقة جميرا (3)، تعبيراً عن مشاعر الاعتزاز والفخر بيوم العَلَم الذي يرفرف عالياً خفاقاً كرمز للوحدة وشاهد على قوة الاتحاد. وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم العَلّم الذي يوافق يوم غد الثالث من شهر نوفمبر، واستجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برفع علم الإمارات بالمناسبة.

وتأتي المبادرة التزاماً من «براند دبي» بمشاركة جموع المواطنين والمقيمين هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وقالت منى غانم المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي: إن مبادرة حديقة الأعلام الثانية، تأتي استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برفع علم الإمارات تأكيداً على أنه رمز وحدتنا وعزتنا وعزيمتنا لمواصلة الجهود لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الإمارات.

وأشارت المرّي إلى أن إطلاق المبادرة يتزامن هذا العام مع ثلاث مناسبات هي الأغلى في ذاكرة الإمارات، حيث ترفرف أعلام الدولة بشكل متزامن على المؤسسات والجهات الحكومية يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر نوفمبر في تمام الساعة 12 احتفالاً بيوم العَلَم، كما تعانق أعلام الدولة يوم الشهيد في 30 من الشهر نفسه، وترفرف عالية خفاقة خلال الاحتفال باليوم الوطني، منوهة إلى تباري الجهات الحكومية في التعبير عن روح الانتماء للوطن والولاء لقيادته التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد الشعب الإماراتي والحفاظ على مكتسباته ومقدراته. ووجه «براند دبي» دعوة عامة لزيارة هذا التكوين الوطني الإبداعي، والتقاط الصور التذكارية التي تعكس الاحتفاء بالمناسبة التي نُفّذَ في إطارها، معربا عن ترحيبه بنشر تلك الصور عبر حساب «براند دبي» على «انستغرام» وباستخدام الوسم: #BrandDubai براند_دبي#، @BrandDubai، حيث من المقرر الإبقاء على الأعلام في موقعها حتى منتصف شهر ديسمبر 2015، إحياءً للمناسبة الوطنية المهمة في تاريخ دولتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض