• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

86 ٪ نسبة الرضا الوظيفي في جمارك دبي العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قال أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي: «إن تحقيق أهداف خطة دبي 2021 المتعلقة بالانتقال إلى اقتصاد المعرفة، وتعزيز التنوع في بنية الاقتصاد الوطني، تأتي في مقدمة أولويات جمارك دبي للمرحلة المقبلة، حيث تضع نصب أعينها ضرورة التقدم لإنجاز ما تضمنته المحاور الأساسية للخطة بتحقيق تحول دبي إلى المدينة الأذكى عالمياً، التي تمتاز بالنمو الاقتصادي المستدام وسهولة ممارسة الأعمال، لتعزز موقعها العالمي كوجهة مفضلة للاستثمار؛ ولذلك نعمل في جمارك دبي على الارتقاء بجودة الخدمات الجمركية، كي نساهم من موقعنا في دعم قدرة دبي على استقطاب التجارة والاستثمار».

وأضاف، في جلسة حوار نظمتها جمارك دبي ضمن احتفالاتها باليوم العالمي للجمارك الذي يصادف 26 يناير من كل عام وإحياءً لهذه المناسبة: «إن العمل على إسعاد الناس يأتي على رأس الأهداف التي نسعى لتحقيقها، وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومبادرة سموه بإطلاق (مؤشر السعادة) لقياس سعادة ورضا الجمهور عن الخدمات الحكومية؛ ولذلك نحرص على تحقيق السعادة للأطراف كافة التي نتعامل معها، التي تشمل الشركاء والعملاء والموظفين والمجتمع، وقد نجحنا في رفع نسبة الرضا الوظيفي في جمارك دبي من 71% في الأعوام 2011، و2012، و2013 إلى 86% في عام 2014، وتحقق هذا الإنجاز انطلاقاً من قناعتنا بأن الموظفين أهم مواردنا في جمارك دبي؛ ولذلك نعمل باستمرار على تطوير قدراتهم وإيجاد بيئة العمل المحفزة على الإبداع والابتكار واستثمار الطاقات وتوفير احتياجاتهم، وهو ما يسهم أيضاً في تحقيق المزيد من الإنجازات، وقد حققت الدائرة أرقاماً متميزة لمستوى رضا المجتمع بنسبة بلغت 90%، ورضا الشركاء بنسبة 86%، ورضا العملاء بنسبة 83%».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا