• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

بقيمة 260 مليون درهم

«أن بي أف كابيتال» تقرض «يونيفرسال» 260 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

الفجيرة الاتحاد

الفجيرة (الاتحاد)

أبرمت «أن بي أف كابيتال» التابعة لبنك الفجيرة الوطني اتفاقية لقرض مشترك بقيمة 260 مليون درهم بالنيابة عن مستشفى يونيفرسال.

وأدّت الشركة الخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية دور المستشار المالي والوكيل المعيّن لهذه الصفقة.

ويعتبر هذا القرض الذي يستحقّ بعد 72 شهراً، الأول من نوعه لمستشفى يونيفرسال متعدّد الاختصاصات في أبوظبي، وستُستخدم الأموال التي يتمّ جمعها من هذه الاتفاقية لجمع كل القروض المصرفية الحالية للمستشفى ضمن هيكلية واحدة مشتركة، ولتمويل مشروع توسيع المستشفى ليضمّ مبنى جديداً محاذياً للمبنى الحالي.

ومثل بنك الفجيرة الوطني دور المنسّق الرئيس للصفقة، وقائد مجموعة من المشاركين شملت البنك العربي المتحد ومصرف الهلال وبنك دبي التجاري.

وقال بيه. بي. داس، الرئيس التنفيذي الأول لشركة «أن بي أف كابيتال»، إنّ هذه الصفقة تبرهن بوضوح قدرة الشركة على دعم احتياجات الشركات المالية التي لا تنفكّ تتغيّر وتتطوّر في ظلّ توسّعها في الإمارات والشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه منذ افتتاح الشركة في مايو 2013، بلغت قيمة الصفقات التي أبرمتها الشركة أو التي هي في طور إبرامها 2٫1 مليار درهم، وذلك ضمن نشاطات الاستشارات المالية المصمّمة حسب الطلب التي تقدّمها والتي تغطّي القروض المشتركة وصولاً إلى إعادة هيكلة المؤسسات في قطاعات متنوّعة تتراوح من المعادن الثمينة إلى التصنيع.

بدوره، قال الدكتور شبير نيليكود، مؤسّس مستشفى يونيفرسال: إن إتمام القرض المشترك الأول لمستشفى يونيفرسال بنجاح، يشكل الخطوة الأولى من خطتنا طويلة المدى بأن نصبح مزوّد الرعاية الصحية الأول في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا