• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مطالب بإحياء دور روابط المشجعين

إطلاق حملة لحث الجماهير على مساندة «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد علي حمد البدواوي مدير عام اتحاد الكرة، أن الجميع شركاء في تحقيق حلم الوطن في تأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وأن المرحلة الحالية بحاجة إلى وقفة جماعية وعمل وطني مشترك، من قبل الجميع للمساهمة في تحقيق الحلم الإماراتي الكبير.

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام الاتحاد بالصحفيين ممثلي وسائل الإعلام الرياضي في الدولة ومن مختلف المحطات الفضائية الرياضية والصحف المحلية، والذي جاء لوضع النقاط على الحروف ولإعادة ترتيب الأوراق وتقديم تغطية مختلفة للمنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة.

حيث يهتم اتحاد الكرة بإطلاق حملة ترويجية غير مسبوقة، تشهد نشر إعلانات بجميع شوارع الدولة، وتسجيل لقاءات مع اللاعبين، وبث فيديوهات مخاطبة اللاعبين للجماهير، وغيرها من الأفكار والمبادرات التي تهدف إلى إعادة العلاقة القوية بين الجمهور والمنتخب الوطني الذي بات يحتاج لكل الدعم والمساندة.

وأعلن خلال الاجتماع عن تشكيل لجنة داخلية في اتحاد الكرة برئاسة محمد عبد العزيز وعضوية غانم أحمد غانم ويوسف خوري وسعيد الطنيجي أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام، وعلي حمد البدواوي المدير العام، وممثلين من الإدارات المعنية في الاتحاد، لمتابعة الحملة الإعلامية للأبيض والتي سترافق مشواره في التصفيات المؤهلة للمونديال العالمي.

ونوه المدير العام، إلى الاتفاق على تسهيل عمل الفرق الإعلامية ونهج سياسة الفريق الواحد، للترويج بالصورة المثلى لهذه المهمة الوطنية، داعياً الجماهير الإماراتية ومشجعي الأبيض للوقوف مع المنتخب في هذا المشوار والحضور إلى المدرجات وملئها.

وكشف البدواوي، عن تخصيص الاتحاد ميزانية مالية تتوافق مع حجم هذه الحملة وأهميتها الوطنية، بالإضافة إلى جملة من الجوائز والتي ستسحب خلال مباريات المنتخب المقامة بالدولة، لتشجيع الجميع على الحضور، بالإضافة إلى التنسيق وبأسرع وقتٍ ممكن مع الأندية المحلية ومن خلال لجنة الشؤون المجتمعية، لتفعيل حضور مشجعيها لمساندة المنتخب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا