• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

على مسرح شاطئ الراحة اليوم

اختتام المرحلة الأولى من حلقات «شاعر المليون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات المرحلة الأولى من برنامج «شاعر المليون» بموسمه السابع، والتي تبثها على الهواء مباشرة قناة أبوظبي الأولى وقناة بينونة من مسرح شاطئ الراحة في العاصمة الإماراتية، حيث تضم المرحلة الأولى 48 شاعراً سيتأهل منهم للمرحلة الثانية 24 شاعراً.

وفي الحلقة السادسة «الأخيرة من المرحلة الأولى»، سيكون جمهور الشعر النبطي على موعدٍ مع كل من: سعيد خلفان طميشان الكعبي من الإمارات، ومن الكويت سلطان منصور المطيري المسمى، وعبدالله مطلق جريان العازمي، ومن السعودية صالح يوسف سليمان البلوي، وعبادي جمعان إبراهيم الزهراني، وسلطان بن نايف الروقي العتيبي، فايز سعد شطي العنزي الزناتي، ومن فلسطين عدنان راضي كريزم.

والجدير بالذكر أنّه في الحلقة الخامسة التي عُرِضَت يوم الثلاثاء الماضي، كانت لجنة التحكيم المكونة من د.غسان الحسن، والشاعر حمد السعيد، وسلطان العميمي، قد أهّلت كل من مطلق محمد سعد الفزران (49 درجة)، وضاري مشعل خليفة البوقان الرميح (48 درجة) من الكويت، ومحمد بن عمر السكران من السعودية (48درجة).

وبقي شاغر واحد لشاعر من بين الشعراء الخمسة المنتظرين نتائج التصويت مساء اليوم في بداية الحلقة السادسة، وهم: إبراهيم سعيد عبدالهادي العجوري من الأردن، طلال سعيد نشيره المري من قطر، فهد الشهري، ومسهوج عبدالله الشمري من السعودية، ومنذر علي محمد الفطيسي من سلطنة عُمان.

والشاعر الذي سيحصل على أعلى مجموع درجات التحكيم والتصويت سيتم تأهيله إلى المرحلة الثانية من البرنامج، وليصبح الشاعر العشرين في هذه المرحلة.. فيتما يتأهل عن الحلقة السادسة 4 شعراء كذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا