• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجاح تحويل مبادرات النفع الاجتماعي إلى مشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

اختتمت بنجاح في أبوظبي فعاليات «القمة السنوية الثالثة لأعمال النفع الاجتماعي للشباب 2015» التي نظمتها مؤسسة الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المؤسسة في فندق سانت ريجس بأبوظبي واستمرت يومين. وأكد المشاركون في ورش العمل التفاعلية المختلفة التي عقدت خلال القمة في توصياتهم أن الشباب يبحثون عن الرواتب التنافسية والاحترام وتنمية الشخصية والتطور المهني والاستقرار الوظيفي ويمكن لمشروعات النفع الاجتماعي أن تحقق هذه الأمور جميعها.

وانعقدت القمة بمشاركة وحضور كوكبة من المسؤولين وصناع القرار في الدولة من أبرزهم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل بأبوظبي عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات المنتدب الذي ألقى الكلمة الافتتاحية للقمة ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة عضو اللجنة الوطنية العليا المنظمة لمعرض إكسبو دبي 2020 مدير عام معرض إكسبو دبي.

وأكدت معالي ريم الهاشمي في كلمتها الافتتاحية التي ألقتها خلال فعاليات اليوم الثاني من القمة أهمية إتاحة فرص عمل ريادية للشباب وإشراكهم في القيادة. وذكرت معاليها أنه من خلال دراسة بشأن سلوكيات العمل خليجياً ومحلياً أن دولة الإمارات هي الدولة الأولى عربياً في نسبة إشراك الموظفين في القيادة. وأكدت أن حكومة الإمارات تسعى لزيادة التوظيف وتنويع الاقتصاد وتشجيع الاستثمار الأجنبي مع تقليص الاعتماد على النفط والتحول إلى اقتصاد المعرفة مع تشجيع مبادرات التوطين في القطاع الخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض