• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق استبانة رضا المواطنين في قطاع الرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت هيئة الصحة - أبوظبي، إطلاق استبانة لقياس مستوى رضا المهنيين الصحيين من أبناء الدولة العاملين في القطاع الصحي، وذلك للتعرف على احتياجاتهم والوقوف على المعوقات التي تواجههم وسبل تطويرها وتحفيزها.

هذا ودعت الهيئة كافة المواطنين العاملين في القطاع الصحي للتفاعل مع الاستبيان والإجابة على المحاور التي يشملها مثل الرضى الوظيفي من حيث طبيعة المهنة وبيئة العمل، والحوافز الحالية، إضافة إلى آليات وسبل تشجّيع المواطنين على الالتحاق والعمل في القطاع الصحي. هذا وسوف يتم توزيع الاستبيان على المهنيين المواطنين العاملين في قطاع الرعاية الصحية المسجلين لدى هيئة الصحة - أبوظبي عن طريق البريد الإلكتروني.

وبحسب إحصاءات هيئة الصحة – أبوظبي لعام 2014، فقد بلغ عدد المواطنين العاملين في القطاع 6% من إجمالي المهنيين الصحيين في الإمارة.

وفي هذا الصدد، قال معالي مغير الخييلي، رئيس هيئة الصحة – أبوظبي، «إن تحفيز وتطوير وتشجيع المواطنين العاملين في القطاع الصحي من أهم عوامل استدامة القطاع، ولذلك فإن التعرف على احتياجاتهم والوقوف على التحديات التي تواجههم والعمل على تذليلها من شأنه ضمان استمراريتهم وتطورهم وسيساهم أيضاً في جذب المزيد منهم للعمل في هذا القطاع الحيوي.» كما خصصت الهيئة رقماً خاصاً للتواصل في حال وجود أية استفسارات أو حاجة لأي توضيح فإنه بإمكان المشاركين التواصل على رقم 050 6581143 أو إرسال بريد إلكتروني إلى satisfaction@haad.ae 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض