• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«رواد» تدرب 40 من أصحاب المشاريع الصغيرة على مهارات البيع والتسويق الابتكاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

الشارقة (الاتحاد) - بدأت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد» أمس ورشتها التدريبية بعنوان مهارات التسويق الابتكاري لتطوير مهارات رواد الأعمال، وفقاً لأحدث أساليب واستراتيجيات التسويق الناجحة.

وتأتي الدورة، بحسب بيان صحفي أمس، كبداية لبرنامج رواد التدريبي الجديد لعام 2014 والقائم على فكرة دعم المهارات الابتكارية وغير الاعتيادية اللازمة لبدء وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أحمد محمد المدفع، رئيس مجلس إدارة «رواد»، أن أهم أنشطة المؤسسة تقوم على تقديم البرامج التدريبية الخاصة بتطوير الأعمال وتنمية مهارات وقدرات رواد الأعمال، بما يمكنهم من الحصول على الدعم المقدم من المؤسسة والاستفادة منه.

كما أن هذه البرامج التدريبية تساعد المشاريع القائمة بالفعل على تحسين خطط التطوير ودعم القدرات التنافسية، من خلال وضع الخطط والبرامج التسويقية.

وتأتي ورشة التسويق الابتكاري، استكمالاً لورشة مهارات البيع الابتكاري. وأوضح المدفع أن إجمالي حجم المشاركة في الورشتين بلغ حوالي 40 رائد أعمال، في تأكيد على حاجة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسط، للاطلاع على أحدث المستجدات العلمية والعملية فيما يخص وضع الخطط البيعية والتسويقية الفعالة.

وأكد المدفع أن المهارة التي يكتسبها رائد الأعمال من وراء البرامج التدريبية لا تقل أهمية عن رأس المال المستثمر، إذ أن هذه المهارات بمثابة الأداة التي تؤهل رائد الأعمال لاستثمار رأس المال وتطوير أعماله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا