• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن راشد

منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015 ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

دبي (وام)

تنطلق اليوم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» أعمال «منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015» التي ينظمها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز - التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي - للسنة الثامنة على التوالي.

ويستمر المنتدى يومين تحت عنوان «حكومة متميزة لإسعاد الناس» وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتحقيق السعادة لفئات المجتمع كافة.

ويستعرض المشاركون في المنتدى عدداً من المواضيع ذات العلاقة بالإبداع والتميز ودور الحكومات في إسعاد الناس من خلال/‏ 20/‏ جلسة متخصصة ومتنوعة في الشكل والمضمون منها محاضرات علمية وجلسات حوارية بمشاركة/‏ 39/‏ قيادياً محاضراً وخبيراً متخصصاً في هذا المجال.

ويلقي المنتدى الضوء على عدد من التجارب والممارسات المحلية والعالمية في مجال العمل الحكومي خاصة قدرة ودور الحكومات في إسعاد الناس بما يضمن تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث أكد سموه أن إسعاد الناس مهمة لاتحتمل التأجيل.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: إن منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية يعقد للسنة الثامنة على التوالي ليؤكد الحرص المستمر على ضرورة تبادل الخبرات والأفكار المتعلقة بأفضل الممارسات الحكومية في إمارة دبي ومناقشتها فيما بين الجهات الحكومية في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض