• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برعاية سيف بن زايد

«الشرطة والأمن» ينطلق الأربعاء في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد):

تنطلق صباح الأربعاء الرابع من نوفمبر الجاري أعمال مؤتمر «الشرطة والأمن: تحديات دولية وحلول محلية» الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة وتنظمه «أكاديمية ربدان» بالتعاون مع وزارة الداخلية وجامعة«تشارلز ستورت» الأسترالية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين عدد كبير من قيادات الشرطة والأمن ووفود خليجية وعربية ودولية من أستراليا والولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا، إضافة إلى حشد من والخبراء والباحثين من 20 دولة.

ويتناول المؤتمر الذي يعقد للمرة الأولى خارج أستراليا عدد من المحاور الرئيسة تتعلق بالعمل الشرطي والسلامة والأمن في عالم التحديات، ويناقش الخبراء والباحثين موضوع الابتكار والتميز في العمل الشرطي.

و أكد الدكتور فيصل عبيد العيان نائب الرئيس التنفيذي لأكاديمية ربدان إن استضافة الأكاديمية للمؤتمر في أبوظبي يعد إنجازاً كبيراً بكل المقاييس، إذ أنها المرة الأولى التي يعقد فيها خارج أستراليا.

وقال :«إن ذلك دليل على ثقة العالم بأجهزة الشرطة والأمن في الإمارات وكفاءتها وتطورها في كافة مجالات عملها لتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع الوطن والمنطقة عموما ».

وأوضح« أن هناك عدداً من المتحدثين الرئيسين العالميين لتناول آخر التطورات والابتكارات في العمل الشرطي في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم».

وأكد« أن هذا المؤتمر الذي يعقد للمرة الأولى في عاصمة دولة عربية يعد حدثاً رئيساً للمتخصصين بالعمل الشرطي والأمني من العديد من الجهات المعنية بتطبيق القانون والحماية العامة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمناطق الإقليمية والدولية على نطاق أوسع.

ومن أبرز المتحدثين السير « هيو أوردي - كيو بي إم قائد وحدة الدعم الإقليمي جنوب غرب لندن والسيناتور فيرنون وايت عضو مجلس الشيوخ الكندي، وكان رئيس دائرة شرطة أوتاوا سابقاً وجون ريد الذي تولي حقائب وزارية ومسؤوليات أمنية وعسكرية في بريطانيا قبل أن يصبح عضواً في البرلمان ومجلس اللوردات البريطاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض