• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

تين كات يستقر على التشكيلة

الجزيرة يختتم استعداداته لمواجهة لخويا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 فبراير 2017

أحمد سليم (الدوحة)

ينهي الجزيرة استعداداته اليوم للمواجهة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري، غداً على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الفتح السعودي واستقلال خوزستان الإيراني. ويخوض الجزيرة تدريبه الرئيس والوحيد اليوم على ملعب المباراة، والذي يسعى من خلاله الهولندي تين كات للاستقرار على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة، كما سيجهز تين كات قوته الضاربة، ويلعب المدرب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم لعدم استقبال أهداف، معتمداً على هدافه علي مبخوت لحسم المباراة.

ووصلت بعثة «فخر أبوظبي» مساء أمس إلى الدوحة، وترأس البعثة حمد الحر السويدي، عضو مجلس الإدارة، وتضم الجهاز الفني والإداري، بقيادة الهولندي تين كات، بالإضافة إلى 20 لاعباً هم: «علي خصيف وخالد السناني في حراسة المرمى، محمد فوزي، وسيف المقبالي، وفارس جمعة، وسالم راشد، ومسلم فايز، وسالم عبد الله، وسالم راشد، ومحمد جمال، ويعقوب الحوسني، وبارك يونج، ومبارك بوصوفة، وألميدا، وخلفان مبارك، وعلي مبخوت، وأحمد العطاس، وسلطان برغش، وسلطان الشامسي».

ودخل البرازيلي جواو كارلوس بدلاً من مواطنه ليونارد في القائمة الآسيوية، التي تخوض اللقاء غداً، وخرج ليو من قائمة فخر أبوظبي نظراً لعدم تسجيله في القائمة الآسيوية بعد التعاقد معه.

في المقابل، واصل فريق لخويا تجهيزاته للمباراة بقيادة مدربه جمال بلماضي، إلا أن الفريق يمر بفترة عدم اتزان، خاصة بعد تراجع نتائجه في دوري نجوم قطر، ليتنازل عن الصدارة بفارق الأهداف لصالح السد، بعد تعادله مع الريان ثم الخسارة أمام أم صلال 3-1.

وأكد إسماعيل محمد، لاعب فريق لخويا وأحد العناصر التي يعتمد عليها بلماضي، أن الخسارة أمام أم صلال لن تؤثر على مستوى الفريق أمام الجزيرة، خاصة أنها بطولة منفصلة، ونحن نركز فيها جيداً للوصول لأبعد نقطة، مشيراً إلى أن فريقه اعتاد على الضغوط التي تعطينا دافعاً أكبر لتقديم الأفضل. وأضاف: جاهزون لمواجهة الجزيرة، ومنذ بداية الموسم، ونحن نركز على دوري الأبطال، والذي يعد هدفاً للإدارة والجهاز الفني، ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، سواء على مستوى الأساسيين، أو على دكة البدلاء، وهو ما يمنحنا فرصة للمنافسة بقوة، مشيراً إلى أن المجموعة الآسيوية متوازنة، ونسعى للفوز في جميع مبارياتنا على أرضنا، وأن نخطف النقاط خارج أرضنا حتى نضمن التأهل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا