• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«كوين ماري 2» تصل خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

خورفكان (وام)

خورفكان (وام)

استقبل ميناء خورفكان أمس السفينة «كوين ماري 2» أكبر سفينة سياحية في العالم والقادمة من مدينة العقبة الأردنية.

وتعكس الزيارة مكانة مدينة خورفكان كوجهة سياحية متميزة على المستوى الدولي.

وكان في استقبال طاقم السفينة، محمد مير مدير دائرة الموانئ البحرية والجمارك في الشارقة وخميس البديوى مدير مركز جمارك خورفكان وطارق عبدالرحمن الحمادى رئيس الشؤون الإدارية والأمنية في ميناء خورفكان ومحمد كريم مدير ميناء خورفكان الذين رحبوا بالعميد البحري كريستوفر رايند قبطان السفينة المملوكة لشركة «كونارد». ونظمت هيئة الشارقة للسياحة على رصيف السفن السياحية في ميناء خورفكان، برنامجاً ترفيهياً لركاب السفينة تضمن مجموعة من العروض الترفيهية المقتبسة من التراث والثقافة الإماراتية، إضافة إلى تنظيم جولة سياحية داخل مدينة خورفكان وإمارة الفجيرة، فيما تبادل محمد مير والعميد كريستوفر الهدايا التذكارية.

وتغادر السفينة «كوين ماري 2» - التي تعتبر الأغلى في العالم بتكلفة تبلغ 3,2 مليار درهم ميناء خورفكان متوجهة إلى ميناء دبي.

ورحب محمد مير بوصول السفينة السياحية «كوين ماري 2» وبطاقمها وركابها إلى خورفكان كجزء من رحلتها السياحية حول العالم لموسم 2015.

وقال إن هذه الزيارة التاريخية تؤكد تنامي سمعة مدينة خورفكان على المستوى الدولي كوجهة سياحية رائدة، مؤكداً مواصلة الجهود الرامية لتطوير ميناء خورفكان وتوسيع قدرته الاستيعابية ليتناسب مع النمو المتزايد في استقبال مزيد من السفن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا