• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تفتتح سوق الشاحنات في 2016

بلدية دبي تنفذ مشروع معرض السيارات الكلاسيكية والفارهة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

آمنة الكتبي (دبي)

كشف فيصل البديوي رئيس قسم إدارة الأسواق في بلدية دبي لـ «الاتحاد» عن أن البلدية بصدد إنشاء معرض للسيارات الكلاسيكية والفارهة، وذلك في سوق السيارات بمنطقة العوير، وسيتم افتتاحه في بداية العام المقبل.

وأكد أنه تم تجهيز المبنى والاتفاق مع المستثمر للانتهاء من المعرض الذي يهدف لاستعراض أشهر السيارات القديمة للزوار على فهم وتقدير القيمة التاريخية والجمالية للسيارات.

وبين البديوي أن البلدية ستفتتح مشروع سوق الشاحنات وقطع الغيار في الربع الأول من عام 2016 بتكلفة تصل إلى 120 مليون درهم، وذلك بعد أن تم استكمال أعمال السوق الذي يعد من المشاريع الرائدة في إمارة دبي، لافتاً إلى أنه تم فيه تطبيق معايير المباني الخضراء بنسبة 100%.

وصرح بأنه جارٍ توقيع العقد مع مستثمر لإنشاء محطة متكاملة، لتقديم الخدمات وفحص وغسيل الشاحنات، بالإضافة إلى إنشاء ساحة لمزاد الشاحنات.

وقال: إن المشروع عبارة عن سوق شامل لبيع الشاحنات الجديدة والمستعملة وقطع الغيار ومستلزماتها، بحيث يشكل هذا الموقع منطقة ربط تجاري بين مدن الإمارات، وقد جاء تلبية لاحتياجات السوق والتجار في هذا المجال، ويتوقع الانتهاء من المشروع في شهر يونيو من هذا العام.

وبين أن المشروع يتكون من 88 معرضاً للشاحنات و60 معرضاً لقطع الغيار، كما يشمل السوق مبنى للإدارة ومباني الخدمات والمرافق العامة، بالإضافة إلى مبنى لسكن العاملين في إطار أرض السوق بناء على طلب التجار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض