• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

سيسينيو مطلوب في روما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مارس 2007

ذكرت صحيفة ''كوريري ديللو سبورت ستاديو'' الرياضية الايطالية أن المدافع البرازيلي سيسينيو لاعب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم والذي تماثل مؤخراٌ للشفاء من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة لعدة أشهر عاد مرة أخرى للدخول في قائمة التعاقدات المحتملة لنادي روما الايطالي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلي أن طريق التعاقد مع سيسينيو بات مفتوحا نظراٌ لان اللاعب لا يزال يعاني من أجل التأقلم مع ريال مدريد كما أن اللاعب عادت إليه من جديد ''رغبة الانضمام لروما''. وكان سيسينيو قريباٌ من الانتقال إلى روما في الصيف الماضي حيث أشارت العديد من الصحف الايطالية في ذلك الحين إلى عدم اقتناع الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني لريال مدريد باللاعب ورغبته في التعاقد مع مدافع أيمن آخر. والان وبعد تعافيه من الاصابة يعود الحديث حول اهتمام روما بالتعاقد مع سيسينيو خاصة وأن اللاعب يحمل جواز سفر أوروبيا حصل عليه من إيطاليا. وشهد تدريب يوم أمس الأول الذي يعد الاول لفريق ريال مدريد الاسباني منذ مباراة الفريق أمام غريمه التقليدي برشلونة السبت الماضي عودة المدافع البرازيلي سيسينيو بعد غياب دام ستة أشهر نتيجة تعرضه إصابته بقطع في الرباط الصليبي الركبة. واستقبل اللاعبون سيسيينيو بعاصفة من التصفيق مشيدين بالجهد الذي بذله اللاعب للعودة للفريق مرة اخرى. وتحرك اللاعب في ملعب التدريبات بسعادة غامرة بعد أن تأكد من اجتياز الكابوس المزعج نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في 23 سبتمبر الماضي خلال مباراة فريقه أمام مضيفه ريال بيتيس في الدوري الانجليزي. وبعد عدة رحلات بين البرازيل وأسبانيا لمتابعة العلاج بدأ اللاعب طريق الشفاء نهائياً في 15 فبراير الماضي عندما شرع في تدريبات العدو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال