• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  03:18     المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للاسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي         03:18     واشنطن تلغي محادثات مع بيونغ يانغ اثر اغتيال كيم جونغ-نام         03:19    مشتبه بها في قتل أخي زعيم كوريا الشمالية تقول كانت تعتقد أن السم سائل استحمام للأطفال         03:23     هيئات دينية وحزبية مصرية تدين اعتداء الارهابيين على المسيحيين فى شمال سيناء     

في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

اتحاد العاصمة يسقط على ملعبه أمام مازيمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

الجزائر (رويترز)

أصبحت فرص اتحاد العاصمة في الإبقاء على لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الجزائر ضعيفة بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام مازيمبي من الكونجو الديمقراطية في ذهاب الدور النهائي باستاد عمر حمادي.

ولعب مازيمبي بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني لكن كان بوسعه الفوز بفارق أكبر لولا الأداء البطولي لحارس اتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش.

ومنح رينفورد كالابا التقدم لمازيمبي بطريقة رائعة عندما أطلق لاعب وسط زامبيا تسديدة مذهلة سكنت الشباك من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 ليتوج تفوق بطل أفريقيا أربع مرات والذي اقترب قبلها من التسجيل عن طريق المهاجم المالي آداما تراوري.

وضاعف علي ساماتا مهاجم تنزانيا النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد أن تفوق على نصر الدين خوالد مدافع اتحاد العاصمة الذي أعاقه وهو في طريقه نحو المرمى.

وقلص البديل محمد سوقار الفارق قبل دقيقتين على النهاية للفريق الجزائري الذي سيتعين عليه الآن أن يصبح أول فريق يهزم مازيمبي في لوبمباشي على الإطلاق في دوري الأبطال إذا أراد إحراز اللقب للمرة الأولى بعد تتويج منافسه المحلي وفاق سطيف العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا