• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عصر السيطرة والاستحواذ يتراجع

صحـف إيطـاليـا تتغــزل فـي «الساحـر» مانشيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

محمد حامد (دبي)

تسابقت الصحف الإيطالية في الإشادة بالمدير الفني للإنتر روبرتو مانشيني الذي فعل كل شيء بطريقة صحيحة على حد تعبير صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» حتى تحقق له الفوز بهدف نظيف على روما ليخطف قمة الدوري الإيطالي بعد مرور 11 جولة، برصيد 24 نقطة، فيما يستقر روما ثانياً بـ 23 نقطة.

صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» رصدت فوز الإنتر في القمة الإيطالية فقالت:«الساحر مانشيني» في إشارة إلى الخطة التي اعتمد عليها طوال المباراة، والتي منحت الإنتر فوزاً مهماً، فقد كان أداء الفريق منضبطاً متوازناً، نجح من خلاله في تعطيل الآلة الهجومية الأقوى في الدوري الإيطالي والتي تتمثل في فريق روما الذي سجل 25 هدفاً في 10 مباريات، لكنه عجز عن زيارة شباك سمير هاندانوفيتش حامي عرين النيراتزوري بفضل خطة مانشيني وتنفيذ اللاعبين لها بدقة متناهية.

وفي موضع آخر قالت الصحيفة:«ليلة الهالوين تبتسم لفريق الإنتر». وتابعت:«مانشيني قام بثورة على مستوى الخطة والتشكيلة التي واجه بها روما، فقد اعتمد على بيرسيتش ويوفيتيتش ولياليتش في الهجوم، ولم يظهر في التشكيلة عناصر أخرى كانت تحظى بالحضور الدائم وعلى رأسهم إيكاردي، وخيسوس، وسانتون، كما تألق الياباني ناجاتومو ونجح في إيقاف انطلاقات نجم روما محمد صلاح».

أما صحيفة كورييري ديللو سبورت فعنونت:«الإنتر يطلق صيحة النصر» وظهر نجوم الفريق جاري ميدل وفريدي جوارين وغيرهما وهم يطلقون صيحة الاحتفال بهدف ميدل، وتابعت الصحيفة:«مانشيني ينتصر في المواجهة الأهم ويستعيد القمة مع الإنتر».

واللافت في هدف ميدل أنه جاء من أول تسديدة له بين الخشبات الثلاث طوال الموسم، كما أنه هدفه الأول منذ بداية النسخة الحالية لبطولة الدوري، فقد شارك في 10 مباريات وسجل هدفاً واحداً، لكنه من أهم أهداف الموسم لفريق الإنتر، فقد جلب به الفوز ونقاط المباراة أمام المنافس المباشر على القمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا