• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بهدفي سواريز ونيمار

برشلونة يفلت من كمين «خيتافي» ويواصل مطاردة القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

مدريد (د ب أ)

واصل برشلونة صراعه الشرس مع غريمه التقليدي ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتغلب على مضيفه خيتافي 2 - صفر ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة.

واستمرت معاناة برشلونة في ظل غياب نجمه الأبرز الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، لكنه حسم المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما النجم الأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار في الدقيقتين 37 و58.

وكان ريال مدريد قد فاز على ضيفه لاس بالماس 3 - 1 لكن برشلونة استعاد توازنه بعد تعادله السلبي المخيب للآمال أمام فريق الدرجة الثالثة يانوفينسي بكأس الملك، وتغلب على خيتافي بثنائية نظيره ليرفع رصيده إلى 24 نقطة متساوياً مع الريال الذي يتفوق فقط بفارق الأهداف.

واحتل فياريال المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد بعدما تغلب على أشبيلية 2 -1 كما تغلب فالنسيا على ليفانتي 3 - صفر.

وعلى ملعب «كولسيوم ألفونسو بيريز» معقل خيتافي، بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع ونشاط هجومي من جانب برشلونة الذي كاد أن يتقدم في الثواني الأولى بمجهود رائع من نيمار الذي مرر الكرة إلى منير الحدادي ليسددها خلفية مزدوجة لكن الكرة مرت في النهاية بجوار القائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا