• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور 1000 طالب

«الشاطئية» تروج لـ «مونديال القارات» في مدارس دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

زارت مجموعة من نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مدرستي دبي العالمية والمواكب بمنطقة البرشاء، في إطار الترويج لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحتضنها دبي في الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر.

وحرص أكثر من ألف طالب من المدرستين على استقبال نجوم المنتخب الذين شاركوا الطلبة في عدد من الفعاليات واستعراض المهارات، وحصل عدد من الطلاب على فرصة لاستعراض مهاراتهم في كرة القدم خلال المباراة التي جمعتهم مع نجوم منتخبنا الوطني، الذين أبدوا سعادة كبيرة بتفاعل الطلاب وتجاوبهم مع اللعبة، ووجه اللاعبون الدعوة للطلاب للحضور ومساندة المنتخب وهو يواجه نظيره المصري في افتتاح بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2015.

وأكد البرازيلي جوستافو هنريك المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، أن الزيارة كانت فرصة طيبة للترويج للعبة في المدارس وتشجيع الطلاب على ممارستها، متوقعاً أن تسهم هذه الزيارة في فتح قنوات التواصل مع طلاب المدارس وتزيد من شعبية كرة القدم الشاطئية.

وقال: «الزيارة كانت فرصة رائعة بالنسبة لنا في المنتخب، ونحن في غاية السعادة بالتواصل مع الطلاب، وأعتقد أن هذه هي الطريقة المثلى لجذب مزيد من أبناء الجيل القادم إلى كرة القدم الشاطئية ودفعهم للتعلق بها». وأضاف: «حضور طلبة المدارس للبطولة أمر مهم جداً لنا، حيث يشكل تشجيع الجمهور حافزاً للاعبينا لتقديم الأداء المميز ومواجهة المنتخبات العالمية، كما يشكل حضورهم فرصة للطلبة أنفسهم للاطلاع على روعة هذه الرياضة وتشجيعهم على ممارستها وتكوين جيل جديد من اللاعبين».

من جانبه قال شعبان حسين، المدير الرياضي بمدرسة دبي العالمية: «استضافة المنتخب الوطني بمدارسنا شرف كبير لنا، وقد كانت سعادتنا كبيرة ونحن نشاهد نجوماً معروفين يلعبون مع الطلاب ويشاركونهم في مباراة استعراضية أمام أكثر من ألف من الطلاب والمسؤولين في المدارس، نتمنى التوفيق لمنتخبنا ونؤكد أننا سنكون مساندين له في كل المباريات التي يؤديها في البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا