• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انطلاقة الموسم الرابع بالعين

240 لاعباً في مهرجان «أبوظبي الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت المحطة الأولى لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة التي أُقيمت في مدرسة الكرة بنادي العين، نجاحات جديدة ومشاركة 240 لاعباً في افتتاحية الموسم الرابع للمهرجان، الذي تم اعتماده نشاطاً شهرياً في كل موسم، ويستهدف فرق الفئات العمرية تحت 7 و8 سنوات في أندية أبوظبي الخمسة (العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة)، بجانب أكاديمية مانشستر سيتي التي تستضيف المحطة الثانية الشهر المقبل من المهرجان الممتد حتى أبريل المقبل. وشهدت مدرسة الكرة بنادي العين التدشين الرسمي للمهرجان، بحضور خلفان الشامسي المدير الإداري لمدرسة كرة القدم بنادي العين، واحمد المصعبي ويوسف الأرميلي من مجلس أبوظبي الرياضي وأعضاء اللجنة الفنية للمهرجان بالمجلس، إلى جانب ممثلي أندية أبوظبي وعدد كبير من أولياء أمور اللاعبين المشاركين في المهرجان والمشرفين والمدربين للفرق كافة.

وتضمن برنامج المهرجان مواجهات ومباريات مثيرة بين فرق العين والوحدة والجزيرة والظفرة وبني ياس ومانشستر سيتي، حيث شهد مستوى تنافسياً متقدما ًأكد القاعدة المميزة التي تتمتع بها أندية أبوظبي على مستوى فرق المراحل العمرية، وحقق الهدف من المهرجان المتعلق بدعم قاعدة الفئات السنية في الأندية.

وفي ختام المهرجان، التقط جميع المشاركين صورة تذكارية، وقدم خلفان الشامسي درع نادي العين لمجلس أبوظبي الرياضي تسلمه ممثل المجلس احمد المصعبي، وذلك تقديراً لمبادراته وبرامجه الساعية لتطوير قطاع أكاديميات الكرة في أندية أبوظبي.

بدوره، أشاد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، بالانطلاقة المميزة للموسم الرابع من المهرجان من حيث التنظيم والعدد الكبير للاعبي الفرق، وقال: «لقد برهن على قيمته وأثر التفاعل الكبير الذي سجله المهرجان في أولى محطاته، ونشكر نادي العين وأكاديميته على التعاون والتنظيم المثالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا