• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في إطار اتفاقية مع «الملكي»

« أساطير ريال» مدريد في بني ياس 4 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توصلت شركة نادي بني ياس لكرة القدم إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني يقضي بتنظيم مباراة تجمع فريق «أساطير» النادي الملكي ونادي بني ياس يوم الرابع من ديسمبر المقبل، بحسب ما أعلنه هاشم عثمان آل محمد مدير المكتب الإعلامي لنادي بني ياس.

وقضت الاتفاقية التي وقعها الناديان مؤخراً بإقامة المباراة على ملعب نادي بني ياس، بمشاركة نخبة من ألمع النجوم الذي سبق لهم تمثيل نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني الذين سيعلن عنهم في غضون الأيام القليلة القادمة.

وكشف آل محمد عن أن اللقاء سيقام بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني، إلى جانب مرور «34» عاماً على تأسيس نادي بني ياس، حيث سيحظى بمتابعة كبيرة من قبل وسائل الإعلام العالمية، التي ستواكب هذا الحدث نظراً للأسماء الكبيرة التي يضمها فريق أساطير الريال.

وأكد آل محمد أن نادي بني ياس بصدد تنظيم مؤتمر صحفي خاص يعقد في غضون الأيام القادمة، للإعلان عن تفاصيل هذا الحدث التاريخي كافة، الذي سيشارك فيه نجوم نادي بني ياس القدامى الذين سبق لهم الفوز بكأس رئيس الدولة، إلى جانب نجوم المنتخب الوطني الذي شارك مونديال 90 في إيطاليا، مؤكداً أن تنظيم هذه المباراة يأتي في إطار تكريم نجوم السماوي القدامى على عطائهم الذي بذلوه مع النادي على مدار السنوات الطويلة، وبالأخص الجيل الذي فاز بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، عام 1991.

ومن المعروف أن فريق «أساطير» الريال يضم في الغالب كلاً من: راؤول جونزاليس، روبرتو كارلوس، زين الدين زيدان، مايكل أوين، فيجو، هيرو، ديفيد بيكهام، سلجادو، سيدروف، علماً بأن آخر مباراة خاضها فريق «الأساطير» كانت أمام قدامى ليفربول منتصف شهر يونيو الماضي وفازوا بها بنتيجة «4 - 2».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا